الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

Lenovo تستعد لإطلاق ثلاثة أجهزة Chromebooks مصممه للتعليم



أطلقت Lenovo مجموعة من أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة المصممة للتعليم والفصول الدراسية، بما في ذلك ثلاثة أجهزة Chromebooks جديدة.

dims


اعلان





كما تم تصميم هذه الأجهزة الجديدة لتكون صلبة ومتينة بما فيه الكفاية حتى تناسب الطلاب، حيث تحتوي على مصدات من المطاط ومفصلات متينة، والأجهزة الجديدة هي:

حاسوب Lenovo 500e المحمول، الذي يمتلك شاشة قابلة للطي، كما يدعم الجهاز قلم يعمل بالضغط، كما يحتوي على كاميرا دقتها 5 ميجا بكسل، ويأتي بمعالج Intel Celeron، وبذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وشاشة 11.6 بوصة HD تعمل باللمس.

أما بالنسبة لحاسوب  300e المحمول، فإنه يأتي بإصدارين، الأول يعمل بنظام تشغيل Windows 10، كما يدعم القلم أيضًا، لكن ليس مثل القلم الذي يأتي مع جهاز 500e، ومزود بمعالج  Intel Apollo Lake، ويأتي ببطارية عمرها 8 ساعات، أما بالنسبة للإصدار الثاني هو Chromebook فيأتي بمعالج MediaTek MTK 8173C، وببطارية عمرها 10 ساعات.

بالنسبة للجهاز الثالث 100e، الذي يعمل بأنظمة Windows، يأتي بمعالج Intel Celeron، وبشاشة 11.6 بوصة.

بالنسبة لجهاز 500e فسيتم إطلاقه هذا الشهر بتكلفة 349 دولار أو أكثر، أما إصدار Chromebook من أجهزة 300e سيتم إطلاقه شهر فبراير مقابل 279 دولار، أما جهاز 100e فسيتم إطلاقه في شهر مارس مقابل 219 دولار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق