أخبار ساخنةسوارة وساعات

Kate Spade تقدم ساعة أندرويد ذكية أنيقة #CES2018

عادةً لا تأتي ساعات أندرويد بتصميم جذاب؛ لكن بعض مصممي الموضة ال;بار يعملون على تغيير هذا المفهوم. وشركة Kate Spade الرائدة المفضلة لدى النساء هي الأحدث لتقديم ساعة ذكية بشاشة لمسية بتصميم أنيق مميز، والذي يتميز بالجمع بين جماليات ساعات أندرويد العملية والميل للتصميم الرجالي قليلًا في الحجم والتصميم.

Kate Spade

وقد عرضت Kate Spade في معرض CES مجموعتها التي تحتوي على 3 ساعات لمسية وهي نموذج باللون الوردي اللامع بسعر 295 دولار مع سوار من الجلد الوردي الفاتح، نموذج باللون الذهبي بسوار من الجلد الأسود بسعر 295 دولار ونموذج باللون الوردي اللامع مع سوار معدني متصل باللون الوردي اللامع بسعر 325 دولار. الثلاث نماذج تأتي بشاشة AMOLED دائرية مقاس 1.19 بوصة بإطار صدفي، وقطر الساعة 42 ملليمتر أي أكبر من نموذج ساعة آبل الأساسي بقطر 36 ملليمتر لكن أصغر من أغلب ساعات أندرويد؛ وتعمل هذه الساعات مع نظام أندرويد وiOS.

Kate-Spade

وتأتي الساعات مع تطبيق مُرافق يُدعى Choose Your Look، والذي يقوم بتخصيص واجهة الساعة لما ترتديه بناء على 4 عوامل وهي الوقت من اليوم، لون المجوهرات، لون الحقيبة ولون الملابس. وتقدم الساعات أيضًا واجهة متحركة، والتي تشمل أشياء مثل عربة تاكسي صفراء متحركة وزهرة متساقطة الأوراق.

شركة Kate Spade هي شركة مملوكة لشركة Fossil، والتي ستعرض عدد من الساعات الذكية هذا الربيع؛ أيضًا فشركة Skagen المملوكة لـ Fossil ستُطلق أو ساعاتها الذكية بشاشة لمسية هذا الشهر باسم Flaster بسعر 275 دولار، وهي تتميز بالخطوط البسيطة والألوان غير البارزة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *