الأكسسوارات والسماعات

JVC تكشف عن مجموعتها الجديدة من السماعات اللاسلكية للاستخدامات المختلفة #CES2018



معرض CES هذا العام لا يخلو من سماعات الأذن اللاسلكية، و بالطبع شركة JVC اليابانية متواجدة و بقوه مع العديد من السماعات الحديثة.

JVC اعلنت عن سماعة HA-ET90BT اللاسلكية التي صممت من أجل الرياضيين، هذه السماعات صممت كي تكون ضد الماء و قد تم تقييمها بـ IPX5. و من المفترض ان هذه السماعات ثابته ثبات كامل على الأذن عند القيام بالتمارين الرياضية و هذا يرجع إلى قطعة المطاط اعلى الأذن، ويأتي معها ثلاثة مقاسات مختلفة لقطعة الأذن، السماعة ناحية اليسار صنعت مع ميكروفون و زر للتحكم في المكالمات و الموسيقى.


اعلان





سعر هذه السماعة سيكون 149.95$ في مارس المقبل.

و اعلنت ايضاً عن سماعة بلوتوث للرياضيين HA-ET103BT مقاومه للماء مصنفة بـ IPX2 و تمتلك جودة عالية جدا في الصوت و يوجد بها ثلاث ازرار للتحكم في المكالمات و الموسيقى و مصحوبة ايضاً بثلاثة مقاسات مختلفة من السيلكون للأذن و انتج منها الوان مختلفة كالأسود و الأزرق و الأحمر. سيكون سعرها 49.95$ في مارس المقبل.

و من أجل ضوضاء أقل في القطارات و الطائرات انتجت JVC سماعة HA-S80BN بالبلوتوث. تستمر بطارية هذه السماعة في العمل لمدة 11 ساعة حتى مع تشغيل وضع حجب الضوضاء و البلوتوث معاً. السماعة مصحوبة بمايكروفون و تحكم عن بعد وكابل اذا كنت تريد الشحن اثناء الأستماع. وسيكون سعرها 99.95$ في مايو القادم.

و لمحبين الأزياء قد قامت JVC بانتاج HA-S20BT باشكال غريبة تبدو كالألعاب و لكنها ستنال اعجاب محبين الأزياء و تأتي باللون الازرق و الزهري و الاسود و الابيض. هذه السماعة قابلة للطي و بها ثلاثة ازرار للتحكم في الموسيقى و المكالمات مع ميكروفون ستتوفر بسعر 39.95$ في مارس المقبل.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق