أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

D-Link تكشف عن خيارات 3 مجموعات راوتر جديدة في #CES2018

تملك D-Link ثلاث أجهزة راوتر جديدة للعرض بمعرض CES، والتي يُركز أحدها على الأمان، والثاني يوفر سرعة قصوى مخصص للأنشطة التي تحتاج لنطاق ترددي أعلى مثل بث الفيديوهات والألعاب عبر الإنترنت أما الأخير فيستخدم أجهزة راوتر متعددة لإعداد شبكات متداخلة.

D-Link_ultra_web

تتميز مجموعة Ultra Wi-Fi من D-Link بنطاق مزدوج AX6000 بسرعة تصل إلى 6000 ميجا بت في الثانية، في حين يوفر النطاق الثلاثي AX11000 سرعة تصل إلى 11000 ميجا بت في الثانية. وهو موجه للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل نشاطات متعددة تحتاج لنطاق مرتفع في نفس الوقت مثل مشاركة الملفات والألعاب ذات الأداء العالي. وكلا الجهازين يدعمان منفذ WAN بسرعة 2.5 جيجا بت في الثانية و4 منافذ Gigabit LAN ودعم لتقنية 4×4 MU-MIMO. ولم تُعلن الشركة عن التسعير؛ لكن كلا النموذجين سكونين متوفرين في النصف الثاني من 2018.

Covr line

أما مجموعة Cover فتدعم شبكات واي فاي المتداخلة القابلة للقياس، وسيكون النموذج الرائد منها متوفر في النصف الثاني من هذا العام بسعر 320 دولار وسيأتي بجهازين راوتر مُضخمين لتغطية مساحة تصل لحوالي 557 متر مربع، ويشمل توافق مدمج لمساعد أمازون الصوتي “أليكسا”. النموذج ثنائي النطاق يشمل 3 وحدات تُغطي مساحة حوالي 465 متر مربع، وسيصل في الربع الأول من 2018 بسعر 250 دولار.

مجموعة AC2600D تقدم عنصر الأمان مع حماية مدمجة من شركة McAfee، وهي تدعي أنها تقدم حماية تلقائية لجميع الأجهزة في الشبكة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *