الأكسسوارات والسماعات

Corsair تكشف عن لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية مخصصة للألعاب #CES2018

في العام الماضي رأينا واحدة من لوحات مفاتيح الألعاب اللاسلكية من Logitech، واليوم وضمن فعاليات معرض CES 2018 كشفت Corsair عن أحدث منتجاتها اللاسلكية Corsair K63.

النموذج يعد أول لوحة مفاتيح لاسلكية للشركة، وعلى الرغم من كونها ظهرت بوقت متأخر بعض الشيء، ولكنها صدرت ببعض المميزات المختلفة عن نظيرتها من لوحات المفاتيح الأخرى، ومن أهمها الإضاءة حيث تأتي لوحة المفاتيح بلونها الأزرق والتي يمكن تخصيصها من خلال برنامج Corsair’s CUE.

يمكن أيضا للمستخدمين تعيين لوحة مفاتيح 1ms 2.4GHz أو توفير الطاقة، كما انها قابلة للتوصل بالطريقة التقليدية من خلال منفذ USB، أيضا وعد المصنع بعمليات التشفير اللاسلكي والتي من شأنها منع المتطفلين من الاستفادة من أشارة لوحات المفاتيح اللاسلكية والتي يمكنها سرقة كلمة السر الخاصة بك وغيرها من البيانات الحساسة.

الجدير بالذكر أن Corsair K63 ستصدر بسعر 109$، فيما ستقوم الشركة بإصدار لوحات المفاتيح اللاسلكية الجديدة بقيمة 59$، فيما يمكن الحصول على عرض مكون من اثنين من القطع بسعر 159$.

بالاضافة لذلك كشفت Corsair استكمالا لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية K63، الماوس الجديد والذي يتميز بجهاز استشعار بصري 16,000 DPI والذي يساعد المستخدمين لضبط العمليات الدقيقة، عليك أيضا أن تكون قادرا على تخصيص الجانب الأيسر من الماوس مع أثنين من القبضات القابلة للتبديل والمنتظر أن يصل سعرها إلى 79$.

وعد أيضا المصنع استمرار القطع اللاسلكية إلى ما يقرب من 24 ساعة من العمل المستمر عن التشغيل في كل من 1ms 2.4GHz أو low-latency .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *