الكاميرا

#CES2018 باناسونيك تقدم كاميرا HC-WXF1 بدقة 4K UHD مع عدسة مزدوجة

كشفت شركة باناسونيك كاميرا تسجيل فيديو جديدة باسم HC-WXF1 للتصوير السينمائي بجودة 4K UHD وبسرعة 24 الى 30 اطار في الثانية و تصوير Full HD بدقة 1080 بيكسل بسرعة 60 إطار في الثانية و 26 ميجابيكسل للصورة.

وبالإضافة إلى الشاشة المتحركة بها فهي ايضاً شاشة لمس بتقنية (EVF) التي تتيح لك منظور جيد قبل التقاط الصورة حتى عند الالتقاط في الضوء الساطع، كما ان قرص التكبير في العدسة يعطيك تحكم كامل خلال التقاط الصورة.


اعلان





أما بالنسبة لعدسة الكاميرا الأخري تم وضعها في آخر شاشة العرض كما بالصوره لتقوم بعمل عرض بديل للكاميرا الأولى و يمكن للكاميرا الثانوية ان تتحرك للاعلى و للاسفل بزاوية 40 درجة ولكنها تمتلك تحكم للصورة مستقل و محدود. يمكن لهذه الكاميرا الثانوية التقاط صوره داخل صوره عند التقاط الصورة الرئيسية و يتم عرضها عند عرض الصور الأساسية.

رجوعاً الى الكاميرا الرئيسية فهي تمتلك تكبير يصل إلى 24× في كاميرا الالتقاط و البعد البؤري 25 إلى 600 مم و في 4K يصل التكبير إلى 32× ويزيد في جودة HD إلي 48× مع تقنية تجعلة اكثر ثبات عند التقاط وتصوير الفيديوهات و هذا لوجود ثلاث مثبتات بصريه بالكاميرا.

و يوجد تقنيات اخري بالكاميرا مثل الواي فاي و كروت ذاكرة صغيرة و العديد من الأوضاع المختلفة للتصوير و ميكروفون دقيق جداً لالتقاط الصوت عند تصوير الفيديوهات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق