تقنيات متفرقة

Belkin تكشف عن وحدات شحن لاسلكية جديدة #CES2018

أنتجت شركة Belkin العديد و العديد من المنتجات هذا العام خصوصًا تشكيلة من الشواحن اللاسلكية، و لكن من ابرز هذه المنتجات هو شاحن سريع لاسلكي بمنفذ USB-C والذي من الواضح أنه مصنوع خصيصًا لهواتف آيفون الجديدة، حيث بدأت أبل مؤخراً في تبني فكرة الشاحن اللاسلكي لتلفونيها iPhone X و iPhone 8 لذا فمن المتوقع أن نرى موجة كبيرة من الأكسسوارات التي تدعم تقنيات كهذه و خصيصا الشواحن اللاسلكية.

BOOST_UP__Wireless_Profile_2


اعلان





وقد استخدمت شركة Belkin تقنيات حديثة تُزيد من سرعة الشحن اللاسلكي وتجعله متاح في الأماكن العامة كالمطاعم والفنادق مثلاً. وسوف تقوم الشركه بتقديم أشياء و إمكانيات مذهلة بخلاف الألوان الرائعة، فسرعة هذا الشاحن ستكون فائقة وسوف يأتي مع حامل خاص به لتسهيل الاستخدام و يمكن أيضاً استخدامة في السيارة الخاصة بك و أيضًا يمكنك شحن جهازين بنفس الوقت. سيدعم شاحن Belkin سرعة 10 وات و هذا كافي لشحن هواتف Apple و Samsung. من المتوقع طرحه في الأسواق الصيف القادم و غير معروف سعره حتى الآن.

سوفتقوم الشركة أيضًا بطرح شاحنين USB-C للجدار وهما Home Charger 27W وHome Charger 27W ثنائي المنافذ والذي يُضيف منفذ USB-A بقوة 12 وات، وهما يدعمان مواصفات USB-C PD ما يجعلهم مناسبين للعديد من الأجهزة مثل Nintendo Switch وإمكانية الشحن السريع لهاتف آيفون X. و سوف يتم طرح هذين المنتجين في السوق في الصيف القادم.

أخيراً هناك شاحن جيب من نوع USB-C 10K بسعه 10,000 مل أمبير يشمل منفذ USB-C ومنفذ USB-A؛ وسوف يتم إصدارة في الخريف القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق