الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Acer تكشف عن تفاصيل الحاسب المحمول الأكثر نحافة Acer Swift 7 مع دعم 4G خلال #CES2018

تستمر المنافسة في سوق الإلكترونيات على اصدار الأجهزة الأكثر نحافة وأقل سمكاً وخصوصاً على أعتاب معرض CES،  ويدخل جهاز Acer Swift 7 المنافسة بقوة لأنه الحاسب المحمول الأكثر نحافة و أيضاً يأتي مع مكان مخصص لشريحة اتصال تدعم تقنية 4G LTE.

واليوم كشفت Acer عن تفاصيل الجهاز حيث سيأتي بسمك 8.98 مم و المعالج الخاص به من نوع انتل Core i7 من الجيل سابع مع نسخة كاملة من ويندوز 10.


اعلان





استخدمت شركة Acer معدن الألومينيوم في الهيكل الخارجي للجهاز كالمعتاد و لكن الجديد أن الشاشة ستأتي بحجم 14 بوصة Full HD IPS و ستكون شاشة لمس من نوع Gorilla Glass NBT، كل هذا مع بصمة الاصبع للتوافق مع Windows Hello هذا بالنسبة للمكونات الخارجية، أما بالنسبة للمكونات الداخلية سيكون المعالج i7 من الجيل السابع و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت من نوع LPDDR3 . و وحدة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع PCIe SSD و البطاريات ستعمل لمدة 10 ساعات.

سيكون الواي فاي 802.11 بتقنية MIMO و معه أيضا بلوتوث. كما أن هذا الجهاز يأتي بكارت مودم من نوع Intel XMM بتقنية 4G LTE و التي تدعم كلاً من شريحة nano و شريحة eSIM هذا سيسهل عملية الدخول علي شبكة الأنترنت بسهولة.

أذا كنت معجب بـSwift 7 كثيراً و لكنك تريد حاسوب محمول متحول 360 درجة فإن شركة Acer سوف تقدم جهاز آخر مميز خلال معرض CES وهو جهاز Spin 3 النسخة المطورة (SP314-51) و الذي سيأتي بمعالج الجيل الثامن من إنتل و شاشة 14 بوصة Full HD وبطارية تستمر في العمل لمدة 12 ساعة مع سماعتين في الجهة الأمامية بتقنية TrueHarmony و 2 مخرج USB 3.1 و مخرج USB 2.0 و مخرج HDMI مع مخرج SD.

سيكون سعر Swift 7 بـ 1,699$ ومتوفر في الاسواق شهر مارس و سعر Spin 3 بـ 599$ وسوف يتوفر في الولايات المتحدة أولاً في شهر فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق