تقنيات متفرقة

مجموعة من أفضل 10 ألعاب قادمة إلينا في هذا العام



إذا كنت من محبي الألعاب، فهناك مجموعة من الألعاب الرائعة القادمة في هذا العام لأجهزة الأندرويد، ونحن نتوقع أن نرى عددًا من الأسماء الكبيرة للمطورين المشهورين مثل Ubisoft و Telltale Games و Niantic Labs.

في هذا المقال قمنا بإختيار مجموعة مكونة من عشر ألعاب لأجهزة أندرويد قادمة إلينا هذا العام، ومنها ألعاب مغامرة وسباق سيارات وغيرها أيضًا.


اعلان





لعبة Tom Clancy’s ShadowBreak

هي لعبة حرب إستراتيجية، وهي عبارة عن فرقة تسمى ShadowBreak وهي تتألف من مجموعة من القناصين العسكريين، ومهمتهم مواجهة البؤر الإجرامية، وتوفر اللعبة أماكن لمراقبة ومواجهة قواعد خصمك.

كما تأتي اللعبة بكثير من المميزات، مثل ترقية الأسلحة الخاصة بك، وهذه اللعبة متاحه حاليًا بالفعل لكن في عدة بلدان محدودة، حيث لم يتم توافرها في الولايات المتحدة والكثير من الأسواق الرئيسية الأخرى، وتحتوي هذه اللعبة على بعض المشتريات داخل التطبيق، وتتطلب الإتصال بشبكة الأنترنت، ويمكنك تحميلها من هنا.

لعبة DC Unchained

هي من ألعاب الأكشن والقتال، فيمكنك الانضمام كعضو في فريق العدالة مثل سوبرمان وباتمان، وعلى الجانب الآخر يمكنك الإنضمام إلى رابطة الأشرار مثل Joker، و Harley Quinn أو Lex Luthor و Catwoman، وكما يمكنك تجميع فريق الأحلام من خلال الانضمام إلى قوات الأبطال أو الأشرار.

لكن اللعبة ليست متوافرة في الوقت الحالي، لكنها مسجلة بالفعل على متجر جوجل بلاي ومتاحة للتحميل، وهذا يسمح للمطور الحصول على ردود فعل من المستخدمين وإجراء تغيرات وتحسينات على اللعبة، ويمكنك تحميلها من هنا.

لعبة GRID: Autosport

هي من أحدث ألعاب سباق السيارات، وتحتوي هذه اللعبة على أكثر من 100 سيارة وأكثر من مسار، كما يمكنك تحديد مستوى صعوبة اللعبة وذلك اعتمادًا على المهارات الخاصة بك.

كما تحتوي اللعبة على مستوى extensive career والذي يسمح لك إضافة أعضاء جدد لفريقك والحصول على الرعاه أيضًا.

إن هذه اللعبة متاحه لمستخدمي نظام iOS، ومن المقرر أن يتم توافرها على متجر جوجل بلاي في النصف الأول من هذا العام.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlefield

حققت هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا عند إطلاقها في العام الماضي على كلًا من أجهزة الحاسوب PC ومنصة Xbox One، ومن المقرر أن يتم إطلاقها قريبًا على أجهزة الأندرويد.

تدور أحداث هذه اللعبة على جزيرة حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين بعد القفز من الطائرة، ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة والبدء في مواجهة خصومك والقضاء عليهم.

من المقرر أن يتم إطلاقها لأول مرة في الصين، لكن لم يتم الكشف عن تاريخ محدد لإطلاقها رسميًا.

لعبة Harry Potter: Wizards Unite

Harry

تعمل شركة Niantic Labs لتطوير الألعاب على لعبة جديدة تسمى Harry Potter: Wizards Unite، حيث تسمح هذه اللعبة للاعبين بإستكشاف أحياء العالم الحقيقي والمدن المختلفة، ومحاربة الوحوش الأسطورية.

لكن لا توجد أي تفاصيل أخرى حول هذه اللعبة، لكن نتوقع بأن تحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لشهرة وشعبية شركة Niantic Labs التي قامت بتطوير لعبة Pokemon GO الشهيرة، كما أنه لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها رسميًا حتى الأن، ولكن يمكنك الإشتراك في الموقع الرسمي للعبة للحصول على إخطار بموعد إطلاقها، ويمكنك الإشتراك والتسجيل من هنا.

 لعبة The Walking Dead: The Final Season

أخيرًا سيتم إطلاق الموسم أو الإصدار الرابع والأخير من سلسلة ألعاب The Walking Dead الشهيرة في هذا العام، لكن شركة Telltale المطورة لهذه السلسة لم تقوم بالكشف عن كثير من التفاصيل حول هذا الإصدار من اللعبة ، لكنه قال بأن شخصية Clementine ستكون شخصية قيادية، لكنه لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقها حتى الأن.

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition Preview

وصفت شركة Square Enix بأن هذا الإصدار من اللعبة يعد مغامرة جديدة تمامًا، وسيكون لها أسلوب فني جديد تمامًا، وتدور أحداث القصة حول أنه بعد سنوات من القتال وافقت كلًا من دولتي  Lucis وNiflheim على عقد هدنة، وذلك كرمز للسلام بين الدولتين، وسيقوم ولي عهد Lucis وهو Noctis بالزاواج ب Lunafreya، وسيواجه Noctis العديد من المخاطر والتحديات للوصول إلى حفل زفافه.

تم تسجيل اللعبة بالفعل على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك التسجيل المسبق من هنا للحصول على إخطار عند إطلاقها رسميًا، كما أن الفصل الأول من اللعبة سيكون مجاني، بينما الفصول التسعة الأخرى ستكلفك بضعة دولارات.

Tekken

takken

هي من ألعاب القتال الكلاسيكية للبقاء على قيد الحياة، حيث يمكنك اللعب بالمقاتل الأسطوري Kazuya Mishima، بالإضافة إلى إحتوائها على أكثر من 20 شخصية مقاتلة، كما يمكنك ترقية الحركات الخاصة بكل مقاتل.

ويتطلب للعب هذه اللعبة أن يحتوي هاتفك على معالج Exynos 8890 أو Snapdragon 820، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائي مساحتها 2 جيجابايت.

لكنه لم يتم الكشف عن تاريخ إطلاقها رسميًا حتى الأن، لكن اللعبة مدرجة ومسجلة بالفعل على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك التسجيل المسبق من هنا للحصول على إخطار بموعد إطلاقها رسميًا.

لعبة Black Desert Mobile

هي من ألعاب العالم المفتوح، والتي تدور أحدثها حول كلًا من مملكة Valencia وجمهورية Calpheon الذي يقاتل كلًا منهما من أجل الحصول على الحجارة السوداء والتحف السحرية، التي تزيد من قوة الدروع والأسلحة.

كما تحتوي اللعبة على خمس شخصيات وسبعة أنماط للمعركة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في وقت ما في هذا الشهر في كوريا الجنوبية فقط.

لعبة PayDay: Crime War

هي من ألعاب الأكشن الممتعة، وحصلت على شهرة كبيرة على أجهزة PC ومنصات الألعاب الأخرى، وهي من الألعاب متعددة اللاعبين، و تتكون من فريقين، الفريق الأول هم المجرمين، أما الفريق الأخر هو من يقوم بمحاربتهم والإمساك بهم، ويمكن أن يتكون الفريق الواحد من ثمانية لاعبين، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أسلحة جديدة، لكن لم يتم تحديد موعد محدد لإطلاقها رسميًا.

المصدر

 

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق