الكاميرا

مجموعة من أفضل كاميرات الأكشن المتوافرة حاليًا في الأسواق



إن كاميرات الأكشن أصبح لها أهمية كبيرة في حياتنا وذلك بسبب ما تتمتع به من مميزات وإمكانيات كثيرة، فهي ليست مصممة فقط لتحمل الصدمات ومقاومة المياه والأتربة، لكنها توفر زوايا مشاهدة أكثر من رائعة.

وفي هذه المقاله سوف نقوم بعرض مجموعة من أفضل كاميرات الأكشن المتوافرة في الأسواق حاليًا ومنها:


اعلان





GOPRO HERO6 BLACK

HLPA2_AV1

هي أحدث كاميرا أكشن رائدة من إنتاج GoPro، وهي تشبه بشكل كبير كاميرا Hero5، فهي مقاومة للمياه حتى 33 قدم تحت الماء، وتأتي بشاشة خلفية 2 بوصة ملونة تعمل باللمس، لكنها تأتي بمعالج جديد GP1 الذي يمّكنها من تصوير الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وبدقة 1080 بكسل أيضًا بمعدل 20 إطار في الثانية، وتقوم بتثبيت الصورة بشكل أكثر من رائع، كما تحتوي على ميزة جديدة وهي تكبير الصورة عن طريق اللمس، لكن من عيوبها هي البطارية التي تحتاج إلى التحسين قليلًا، وتتوافر بتكلفة 449$.

KODAK PIXPRO SP1

 

CRO_electronics_Kodak_sp1-frontleft_01-14

إن كاميرة الأكشن هذه تتميز بتكلفتها القليلة فتتوافر بتكلفة 169$، فتعتبر بنصف تكلفة كاميرا Hero4 Silver، وتقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، لكنها لا تدعم التصوير بدقة 4K، وتأتي بتصميم مقاوم للمياه، وبشاشة LCD، كما تتميز بسهولة التحكم اللاسلكي، لكن من عيوبها هي حجمها الثقيل.

GARMIN VIRB ULTRA 30

cf-lg

هذه الكاميرا تنافس كاميرا GoPro Hero5، فهي تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 4K أيضًا، وتعد هذه الكاميرا الأنسب لأجهزة اللياقة البدنية والكثير من المغامرات حيث تقوم بعرض البيانات على الفيديو مثل السرعة والإرتفاع، ومن عيوبها هو أن التحكم الصوتي لا يعمل بشكل جيد مع الضوضاء، كما أن خاصية تثبيت الصورة لا يعمل بكفاءة مثل GoPro Hero5، وتتوافر بتكلفة 399$.

GOPRO HERO5 SESSION

618CS5nEn5L._SL1500_

تقدم هذه الكاميرا جودة صورة رائعة، بالإضافة إلى تصوير الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، كما أنها مقاومة للمياه، وتدعم تثبيت الصورة بشكل رائع، وتتوافر بتكلفة 299$.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق