الكاميرا

مجموعة من أفضل الكاميرات بدون مرآة داخلية لهذا العام



جميعنا نعرف  الكاميرات عديمة المرآة الداخلية وذات العدسة القابلة للتبديل، وهذه الكاميرات بالفعل تقدم لنا جودة صورة أعلى من الكاميرات الأخرى.

a


اعلان





الفرق بينها وبين كاميرات DSLR ذات العدسة الأحادية العاكسة هو أنها لا تحتوي على مرآة داخلية، وبالتالي فهي عادة أصغر من حيث الحجم، وقد قمنا بإختيار مجموعة من أفضل الكاميرات عدية المرآة الداخلية وذات العدسة القابلة للتبديل:

Panasonic Lumix GX800

s

تأتي هذه الكاميرا بالكثير من المميزات من حيث التصميم وجودة الصورة، فتأتي هذه الكاميرا بأبعاد 106.5 x 64.6 x 33.3mm، ووزنها حوالي 259 جرام، وتأتي بشاشة LCD تعمل باللمس يمكن تحريكها بزاوية 180، لكن من عيوب التصميم هو بعض الأجزاء المصنوعة من البلاستيك، كما أن عمر البطارية ليس طويل بل محدود، وتأتي هذه الكاميرا بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل، وتدعم التصوير بدقة 4K، كما تدعم نظام الضبط التلقائي للصورة أيضًا، ودعمها أيضًا لبطاقة MicroSD يعد من السلبيات، حيث أن معظم الكاميرات تتميز بذاكرة تخزين داخلية مدمجة بالكاميرا، وكل هذه المميزات بالنسبة لتكلفتها تعتبر مناسبة، فتتوافر بتكلفة 557$.

Panasonic Lumix G80

d

بالنسبة لتصميمها فهي تشبه تصميم كاميرا DSLR ولكن حجمها أصغر، وتأتي بكثير من المميزات مثل تسجيل فيديوهات بدقة  كما تدعم خاصية الضبط التلقائي للصورة، 4K، كما تأتي بشاشة خلفية LCD تعمل باللمس قابلة للتحرك، وتأتب بمستشعر 16 ميجا بكسل، وتكلفتها حوالي 1.112$.

Fujifilm X-T20

q

تتميز هذه الكاميرا أيضًا بالتسجيل الفيديوهات بدقة 4K أيضًا، وبمستشعر بدقة 24 ميجا بكسل، وتدعم تقنية الضبط التلقائي للصورة، وتعطينا صور بأعلى جودة وتعمل بأداء عالي، كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس يمكن تحريكها لأعلى وأسفل، وتكلفتها بالعدسة 1530$.

Sony A6500

e

هي من أفضل الكاميرا في فئتها من حيث التركيز التلقائي، كما أن معالجها يعمل بشكل جيد للغاية حيث تقوم بتصوير 11 إطار في الثانية، وتأتي بمسشتعر 24.2 ميجا بكسل، كما تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 4K، وتتوافر بتكلفة 1600$.

Panasonic Lumix G9

v

تمتاز هذه الصورة أيضًا بتصوير الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 6 إطار في الثانية، كما تحتوي على شاشة صغيرة في الجزء العلوي من الكاميرا، كما تحتوي على شاشة خلفية تعمل باللمس قابلة للتحرك أيضًا، وتأتي بمستشعر بدقة 20 ميجا بكسل، وتتوافر بتكلفة 1.699$.

Fujifilm X-T2

g

تأتي هذه الكاميرا بمستشعر بدقة 24 ميجا بكسل، كما تحتوي على الكثير من المميزات مثل تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، كما تحتوي على شاشة خلفية تعمل باللمس، كما تدعم خاصية الضبط التلقائي للصورة، وتتوافر بتكلفة 1950$.

Olympus OM-D E-M1 Mk II

t

تعتبر هذه الكاميرا من أسرع كاميرات عديمة المرآة الداخلية من حيث إلتقاط الصورة حيث يمكنها إلتقاط ما يصل إلى 18 لقطة في الثانية الواحدة، ومن أهم مميزاتها ويعد من العوامل الرئيسية لنجاحها أيضًا هي تقنية تثبيت الصورة، كما تدعم تقنية الضبط التلقائي للصورة، كما تدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K أيضًا، كما تأتي بشاشة خلفية LCD تعمل باللمس، وتتوافر بتكلفة 2576$.

Fujifilm X-Pro2

rr

تعد هذه الكاميرا أفضل وأسرع في الإستخدام من كاميرا X-Pro1، وتأتي هذه الكاميرا بمستشعر بدقة 24 ميجا بكسل، كما أنها تعد الأنسب بالنسبة للمحترفين، كما يمكنها تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل، وتتوافر بتكلفة 1810$.

Panasonic Lumix GH5

tr

تعد من أفضل كاميرات عديمة المرآة الخلفية لتصوير الفيديوهات، حيث تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وتحتوي على مستشعر بدقة 20.3 ميجا بكسل، لذلك فهي الخيار الأفضل لمن يبحث عن كاميرا عديمة المرآة لتصوير الفيديوهات بدقة عالية، وتتوافر بتكلفة 2366$.

Panasonic Lumix GH5S

y

تعد أيضًا من الكاميرا عديمة المرآة المناسبة لتصوير الفيديوهات بدقة عالية، حيث تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 4K كما قامت بزيادة الحساسية تجاه الضوء IOS، كما أنها لا تهتم بنظام تثبيت الصورة لأن هدفها الأول هو تصوير الفيديوهات بجودة عالية، وتتوافر هذه الكاميرا بتكلفة 3064$.

Sony Alpha A9

hg

إن كاميرا Sony Alpha A9 عديمة المرايا لا مثيل لها، وذلك لما تمتلكه من مميزات وأداء عالي وسريع أيضًا، حيث تأتي بمستشعر بدقة 24 ميجا بكسل، كما تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 4K، كما يمكنها أن تلتقط صور بجودة عالية في كل ظروف الإضاءة الساطعة والخفيفة، وتتوافر بتكلفة 6266$.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق