أخبار ساخنةالتطبيقات

واتساب يطلق تطبيق Business الجديد لأصحاب الشركات ورجال الأعمال

أطلق واتساب تطبيق WhatsApp Business الجديد الذي يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة ويساعدعم على التواصل مع عملائهم، وهناك الكثير من الشركات التي تستخدم تطبيق واتساب بالفعل، ومع التطبيق الجديد يمكنهم أن يكونوا أكثر كفاءة وتوفيرًا للمعلومات بشكل أفضل.

WhatsApp introduces Business app

يمكن للشركات تحميل التطبيق الجديد وإعداد حسابهم، وبالمقارنة مع التطبيق القياسي، فإن تطبيق Business يسمح بوجود معلومات إضافية على صفحة الملف الشخصي، مثل وصف الأعمال، والبريد الإلكتروني أو عنوان المتجر، والموقع، والتي سوف تساعد العملاء على الوصول والتواصل بشكل أفضل، وسيكون في التطبيق الجديد أيضًا بعض أدوات الرسائل التي من شأنها السماح للمستخدمين بإرسال ردود سريعة لتقديم إجابات سريعة على الأسئلة المتداولة، كذلك سيتيح رسائل التحية لتقديم أنفسهم للعملاء، وغيرها من الأدوات. وسيكون للمستخدمين أيضًا القدرة على رؤية الإحصاءات الخاصة بالرسائل البسيطة، وسيتم وضع علامة على حسابات الأعمال بحيث يمكن للعملاء التعرف عليها وسوف يقوم الواتساب أيضًا بالتحقق من بعض الحسابات حتى يتأكد العملاء أنهم قد وصلوا إلى الرقم الرسمي للشركة.

WhatsApp Business تم إطلاقه في اندونيسيا وايطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وهناك مناطق أخرى ستحصل عليه في وقت لاحق. التطبيق متاح فقط لأنظمة الأندرويد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *