تقنيات متفرقة

نظارات ACE تقوم بالتقاط الصور والفيديوهات ورفعها مباشرة لحساباتك الاجتماعية في سرية #CES2018

بعد استحواذ مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وانستجرام على بال الكثير من المستخدمين الذين يفضلون مشاركة كل أمور حياتهم عبر الشبكات الإجتماعية من خلال الصور والفيديوهات التي توثق المواقف الحياتية اليومية ولكن هل يوجد من يريد أن يفعل هذا سرا؟

إذا كان الأمر كذلك فهذه النظارات الشمسية ستبدو غريبة والمصنعة من قبل شركة Acton، وهي الشركة التي يكون من أهم منتجاتها electric skateboards، أعلنت في وقت سابق عن تلك النظارات الشمسية الجديدة ACE  والتي يمكن لمالكيها استخدامها ككاميرا سرية في حالة رغبتهم بذلك

نظارات ACE الشمسية الجديدة تتميز بعدسة واسعة الزوايا تصل إلى 120 درجة، وبطارية يمكنها أن تستمر إلى ما يقرب من الساعة والنصف مع التسجيل المستمر.

فبمجرد النقر على الزر الجانبي لإطار النظارة ستتمكن النظارة من التقاط صور بدقة 8 ميجا بيكسل (وهي نفس الجودة لكاميرا هاتف iPhone 5s)، بينما سيتمكن من تصوير مقاطع الفيديوهات لمدة تصل إلى 40 دقيقة HD، مع وجود تطبيق ACE المرفق الذي يسمح بتحرير وتنظيم الصور.

التطبيق المرفق أيضا يسمح بإمكانية البث المباشر إلى موقع فيسبوك، أنستجرام، أو يوتيوب في حالة أن قمت بتوصيل النظارة بشبكات الواي فاي المتاحة، وهذا بالتأكيد يمكن أن يكون بمثابة مساعدة كبيرة لمن يرغبون بالحصول على لقطات أو مقاطع فيديو دون الحاجة للقلق بشأن وجود الكاميرات وضبطها لاتجاه معين.

النظارات الشمسية الجديدة ACE ستطرح بتكلفة 199$، ولكن من الممكن الحصول عليها بتكلفة 99$ في حالة التقديم على الطلب المسبق لها قبل موعد شحنها صيف 2018.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *