أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

لوحة Vestaboard الجديدة تُضيف التكنولوجيا للوحات المنقسمة العتيقة #CES2018

أصبحت لوحات الأرقام أو الحروف المنفصلة من الماضي والتي كانت تُستخدم في محطات القطارات؛ لكن مع التقدم التكنولوجي فقد تم الاستغناء عن هذه اللوحات العتيقة واستبدالها بالشاشات الرقمية.

Vestaboard

لكن معرض CES 2018 شهد عودة هذه اللوحات في شكل لوحات Vestaboard، وهي شاشة ميكانيكية متصلة بالأنترنت والتي تدمج اللوحات المنفصلة العتيقة مع تكنولوجيا الأنترنت الحديثة.

ويمكن لشاشة Vestaboard عرض حتى 161 حرف أو رقم في المرة الواحدة في شبكة من 23×7، ويقدم كل حرف 70 خيار مختلف للعرض (26 حرف من الأبجدية الإنجليزية، 10 أرقام رومانية، 8 ألوان صلبة وعدد من علامات الترقيم).

والفيديو التالي يعرض كيف تعمل شاشة Vestaboard وتُنتج أصوات طقطقة العلامات المنفصلة المحببة عند تغيير الرسائل. وتوضح الشاشة أن اللوحة تقريبًا في مقاس تلفاز 42 بوصة، ويمكن تشغيلها من منفذ طاقة ثلاثي تقليدي بالجدار.

وتتصل لوحة Vestaboard بتطبيق مرافق يسمح لك بتخصيص الرسائل التي تظهر على اللوحة، والتي يمكن أن تكون مصدرها تويتر، Slack، IFTTT، وتقويم جوجل والمزيد. ستتمكن أيضًا من الاشتراك في الرسائل الموضوعة مسبقًا، مثل الجمل المقتبسة أو كلمات الأغاني.

لوحة Vestaboard متوفرة لطلبات الشراء المُسبق مع تاريخ تسليم متوقع في ديسمبر 2018 بسعر 1850 دولار، وهو أقل بنسبة 45٪ من السعر النهائي البالغ 3495 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *