تقنيات متفرقة

منصة انستاجرام تطلب من المستخدمين التوقف عن إعادة نشر مقاطع تيك توك كمقاطع Reels

تُجري منصة انستاجرام بعض التغييرات الجديدة التي تركز على الإبداع على التطبيق، إذ قال “آدم موسيري” رئيس انستاجرام إن الهدف منها “التأكد من أن الفضل يعود لمن يستحقه”.

وتتكون العناصر الجديدة من ثلاثة تغييرات: علامات المنتج المتاحة الآن للجميع. ستتمكن من وضع علامة على أي منتج في منشورك، ويمكنك تخصيص فئة مثل “مصور” أو “مغني الراب” وإظهار هذه الفئة في كل مرة يتم فيها وضع علامة في إحدى المشاركات. ستبدأ المنصة بالترويج بشكل مكثف للمحتوى الأصلي على المنصة.

وقال موسيري في مقطع فيديو يشرح الميزات الجديدة: “إذا قمت بإنشاء محتوى من الصفر، فيجب أن تحصل على مصداقية أكبر مما لو كنت تعيد مشاركة محتوى وجدته في مكان آخر” وأضاف: “سنحاول بذل المزيد من الجهد لتقييم المحتوى الأصلي بشكل أكبر، لا سيما بالمقارنة مع المحتوى المعاد نشره “.

بمعنى آخر، يطلب موسيري من المستخدمين ويرجوهم ان يتوقفوا عن إعادة نشر مقاطع تيك توك على انستاجرام كمقاطع Reels.

فقد كانت أوضحت شركة “ميتا” انها ترى فيسبوك وانستاجرام كمنصات تركز على الأبداع في المستقبل، وليست فقط وسائل تواصل الناس مع بعضهم. لذلك استثمرت كلتا المنصتين في أدوات التسوق، وطرق للمبدعين لبناء جمهور، والكثير من الأشياء الأخرى التي يأملون أن تغري المبدعين للتوقف عن كونهم مجرد “Youtubers” او “TikTokers”، والبدء في أن يكونوا “Facebookers” و “Instagrammers”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *