أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

مثبت كاميرا Taro تستخدم الأشعة تحت الحمراء من أجل تتبع أفضل #CES2018



إذا كنت ترغب في التقاط فيديو أو صور لأي نوع من أنواع الرياضة على كاميرا، فمن الرائع أن يكون لديك مثبت كاميرا يمكنه تتبع حركات الرياضة التي تقوم بها، وهذا هو السبب في أن العديد من مصوري مقاطع الفيديو الرياضية يفضلون مثبت كاميرا DJI Osmo، والذي يمكنه فعل ذلك، حيث تقوم بالضغط على الشخص الذي تريد تتبع حركاته في التطبيق المصاحب له وسيقوم بدوره بتتبع ذلك، لكن لسوء الحظ فإنه لا يعمل في كل وقت، فإذا كان هناك شخص يتحرك بسرعة كبيرة أو إذا كانت هناك عرقلة، فإن Osmo غالبًا ما تفقد مسار تتبعها، ولذلك فإن الحل الجديد لتلك المشكلة هو مثبت كاميرا Taro، الذي يهدف إلى حل ذلك عن طريق سلسلة من المثبتات الجديدة التي تجمع بين كل من تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء والذكاء الاصطناعي.

Taro Tracking


اعلان





يسمى المثبت الجديد Taro Tracking، والذي يعمل مع وحدة الأشعة تحت الحمراء المرفقة والتي يتم تثبيتها فوق الكاميرا، ويقوم الشخص الرياضي بارتداء سوارة الأشعة تحت الحمراء حول معصمه، والتي يمكن ارتدائها فوق أو تحت الملابس، وسوف تقوم الوحدة المرفقة بالتعرف عليه على الفور، والبدء في متابعته وتصويره، وحيث تقوم بتتبع الرياضي بناء على اتصال الأشعة تحت الحمراء، فلا يهم إذا كان الشخص يتزلج خلف عمود أو في الظلال، فإن الكاميرا ستظل تتابع كل خطوة، ويقول المتحدث باسم Taro إن المثبت سيتبع سرعات تصل إلى 50 ميل في الساعة.

في معرض CES هذا العام، أصدر فريق Taro نسختين مختلفتين من مثبت الكاميرا الجديد، الأول هو T1، وهو مخصص للهواتف الذكية وكاميرات GoPros، بينما الآخر هو Taro TX، وهو مخصص لكاميرات DSLR والكاميرات عديمة المرآة. وتسمى وحدة الأشعة تحت الحمراء Taro M1، والتي يمكنك شراءها بشكل منفصل.

سعر Taro T1 359 دولار

سعر Taro TX 969 دولار

سعر Taro M1 179 دولار.

لكن إذا قمت بالطلب المسبق لهم الآن فستكون الأسعار هي فقط 199 دولار، 599 دولار و 99 دولار على التوالي، ومن المقرر الشحن في شهر مايو هذا العام.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق