الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Lenovo تطلق أحدث الحاسبات المجهزة للواقع الافتراضي

كشفت شركة  Lenovo عن أحدث الحاسبات التي تأتي بميزة دعم الواقع الافتراضي مع حجم صغير في الحاسب، حيث تقدم للأسواق قريباً حاسب Y710 Cube الذي يأتي بسر 1299$ وحاسب AIO Y910 متعدد الوظائف الذي يأتي بسعر 1799$.

تشغل تقنية الواقع الافتراضي اهتمام صانعي الحاسب بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولينوفو هي واحدة من الشركات المصنعة للحاسب التي قدمت مؤخراً إصدارات تضم هذه التقنية في حجم صغير للحاسب مع Y710 Cube وAIO Y910.

Y710 Cube

ويأتي حاسب Y710 Cube بتصميم مستطيل صغير الحجم كنسخة مصغرة من خط إنتاج لينوفو Y900، كما يصل إرتفاع الحاسب 16 أنش، ويصل وزنه إلى 7.27كجم، مما يدعم تحريك الحاسب بشكل سريع من موقع إلى أخر.

حاسب Y710 Cube تقدمه شركة لينوفو اليوم مع الجيل السادس من معالجات أنتل Core i7، مع كرت الشاشة GeForce GTX 1080 من Nvidia، ليدعم بكفاءة الألعاب المميزة بدقة وضوح 4K، كما يتوافق في العمل مع وحدة تحكم Xbox One التي تتصل بنظام الحاسب عن طريق الوايرلس بدعم تقنية مايكروسوفت.

لينوفو تقدم أيضاً اختيار أخر للاعبين من الحاسبات متعددة الوظائف AIO Y910، الذي يأتي مع شاشة بحجم 27 أنش، بدقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، لذا تدعم عرض مميز للألعاب ذات الجودة العالية في دقة الوضوح، كما تحاكي تجربة الصوتيات في الحاسب مكبرات Harmon/Kardon الصوتية مع قدرة 5 W.

AIO Y910 all-in-one

حاسب AIO Y910 متعدد الوظائف يتميز أيضاً مع webcam للبث المباشر بدقة 720 بيكسل، كما يأتي الحاسب بميزة دعم المستخدم في ترقية كرت الشاشة، الذاكرة العشوائية إلى جانب سعة التخزين في الحاسب بشكل سلس، لتقدم Lenovo للاعبين إصدارات مميزة لدعم تقنية الواقع الافتراضي لا تتقيد بحجم الحاسب، حيث تنطلق الإصدارات الجديدة إلى الأسواق خلال شهر أكتوبر.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *