تقنيات متفرقة

شائعات: Meizu تُطلق واجهة Flyme 7 UI يوم 24 فبراير



أطلقت شركة Meizu رسميًا نظام تشغيل Flyme OS 6 منذ أكثر من عام، ما يعني أنه حان الوقت لتقديم واجهة أندرويد المخصصة للشركة، ويبدو أن الوقت قد اقترب مع تسريب لافتة ترويجية لواجهة Flyme 7.

Flyme 7 UI


اعلان





ويظهر من اللافتة المُسربة أنه تم تحديد يوم 24 فبراير لإطلاق الواجهة الجديدة، والتسريب يشمل أيضًا ما يبدو أنه لقطة شاشة للتغيرات الأساسية بتحديث Flyme7v982.BETA281. وهو ما يبين ما ستقدمه Flyme 7 من تحسينات في واجهة المستخدم مثل ما يُدعى زر mQuick، بالإضافة لإصدار 2.0 من الذكاء الاصطناعي للشركة OneMind AI.

Flyme7v982.BETA281

ومن المتوقع أن يقدم التحديث تحسن في كفاءة وقوة تحمل البطارية في إدارة العمليات من منصة OneMind المُحدثة، أيضًا فقد تم ذِكر النسخ الاحتياطي على السحابة والذي سيكون جزء من Flyme 7؛ لكن ليس من المعروف ما إذا كانت واجهة Flyme 7 مبنية على نظام أندرويد 7 Nougat أم أندرويد 8 Oreo.

Meizu 15 Plus

وكان هناك شائعات أن Meizu تستعد حاليًا للإعلان عما لا يقل هاتفين الشهر المقبل وهما Meizu 15 و Meizu 15 بلس، ما يعني أن الشركة قد تقوم بإطلاقهم في الحدث الذي من المفترض إقامته يوم 24 فبراير.

الإعلانات الجديدة من الشركة بخصوص الأجهزة والبرمجيات قد تقدم فكرة عن مستقبل تصميمات الشركة، فحسب المعلومات فأن هاتف Meizu 15 بلس سيستخدم على الأرجح من المرجح استخدام تصميم التحكم الذي تم تقديمه مع M6s، ما يشمل مستشعر بصمة إصبع وعدم وجود زر رئيسي متعدد الوظائف؛ لكن التسريبات حول الهاتف تُظهر زر S دائري واحد تحت اللوحة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق