أخبار ساخنةإشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات: هاتف LG الرائد القادم سيأتي باسم LG G7 في مارس



قامت LG بتأكيد اسم هاتفها الرائد القادم ليكون LG G7، وقد ظهر على موقع LG UK صفحة – والتي تم إزالتها منذ ذلك الحين- ذكرت أن هاتف LG G7 المستقبلي سيكون متوافق مع تقنية الشحن الشريع Quick Charge 4.0، وكما تم رصد تسريب تطبيق LG Wallet على متجر تطبيقات جوجل، والذي يشير إلى أن هاتف LG G7 موجود داخل النص الهيكلي للتطبيق، ومنذ ذلك الحين تم سحب التطبيق من متجر جوجل.

LG G7 name all but confirmed, will launch in March


اعلان





في حين أن هناك أدلة كبيرة تشير إلى أن يكون الاسم القادم للهاتف الرائد هو G7، إلا أن المتحدث باسم LG قال إن أسماء جميع الهواتف المستقبلية للشركة ما زالت متضاربة وتكهنية حتى موعد الإعلان الرسمي، ومن الشائع بالنسبة للشركة استخدام مواد غير رسمية  حتى يتم تحديد الاسم.

لذلك لم يتم تأكيد الاسم تمامًا بعد، ولكن يمكننا أن نكون على الأقل متاكدين بنسبة 80 % من أنه سيكون G7.

وقد تناقلت ET News خبرًا بأن العديد من مشغلي شبكات الهواتف النقالة بكوريا الجنوبية قالوا أنهم اتفقوا مع LG لإطلاق هاتفها الرائد G7 في أبريل، ويزعم أن مصدر آخر داخل الصناعة قد حدد موعد دقيق للإطلاق وهو يوم 20 أبريل. ولذلك فإننا نتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز الرائد في حدث مخصص في وقت ما في شهر مارس.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مشابهًا لسابقه G6، وهذا يعني شاشة بدون حواف تقريبًا، وهيكل من الزجاج والمعدن وكاميرا خلفية مزدوجة. وينبغي أن يأتي أيضًا مزود بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق