إشاعات وتسريبات

شائعات عن إطلاق آبل لأربع هواتف في 2018



نشرت وسائل الإعلام الآسيوية العديد من الشائعات حول خطط آبل لعام 2018، والتي يظهر فيها أن الشركة تخطط لإصدار ما يصل إلى 4 هواتف آيفون جديدة مع بقاء آيفون X قيد البيع.

iPhone


اعلان





وكانت التقارير السابقة قد رجحت أن آبل تخطط لإلغاء إنتاج آيفون X بمجرد إصدار الهواتف الجديدة في السوق؛ لكن وفقًا لتقارير فيبدو أن هذا ليس هو الحال، حيث تُشير إلى بقاء الهاتف كنموذج أصغر وأرخص من الهواتف كاملة الحجم.

وتوضح نفس التقارير أنه يتم العمل على هواتف آيفون جديدة بقياس 5.85 بوصة و6.46 بوصة بشاشات OLED والتي سيتم الحصول عليها من عدد من الموردين.

وفي الوقت نفسه يوضح أحد المحللين أن هناك 4 هواتف آيفون قيد التطوير، سيتم إطلاق 3 هواتف منها وهي نموذج بشاشة LCD مقاس من 5.7 إلى 5.8 بوصة، ونموذج بشاشة LCD من 6.0 إلى 6.1 بوصة، ونموذج بشاشة OLED مقاس 6.4 إلى 6.5 بوصة.

الهاتفين بشاشة LCD والهاتف بشاشة OLED يُطابقان ما قدمته آبل العام الماضي مع آيفون 8، آيفون 8 بلس وآيفون X. وهناك نموذج آخر بشاشة 6.0 إلى 6.1 بوصة قيد التخطيط ولكن في النهاية قد يتم التخلي عنه.

ويدعي التقرير أيضًا أن يكون هناك هاتف آيفون SE 2 جديد سيتغلب على هواتف آيفون كاملة الحجم الموجودة في السوق، وسيصل في وقت ما في الربيع؛ والذي على الأرجح سيأتي بجزء خلفي زجاجي للشحن اللاسلكي إلا أنه لن يكون هناك ميزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد المطلوبة لميزة Face ID.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق