إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات: إطلاق هواتف سوني Xperia XZ1 Premium، بلس وXZ1S في MWC


ظهرت شائعة جديدة تُشير إلى أن سوني ستقوم بإطلاق هواتف Xperia الثلاث الجديدة بمؤتمر MWC، وهناك شائعات أن الشركة ستقوم بإطلاق 3 هواتف جديدة أخرى بمعرض CES خلال أيام، وإذا صحت هذه الشائعة الأخيرة فهذا يعني أن سوني ستقوم بإطلاق 3 هواتف جديدة بنهاية الشهر القادم، مع توقعات أن تكون المجموعة الثانية أغلى سعرًا.

Sony Xperia


اعلان





ويُشاع أن المجموعة الثانية من الأجهزة ستكون هواتف Xperia XZ1S، Xperia XZ1 Plus وXperia XZ1 Premium والتي تعتبر من الأجهزة الرائدة.

ومن المتوقع أن يكون هاتف Xperia XZ1S الأقل في هذه المجموعة الهواتف الرائدة، ومثل هواتف سوني الرائدة السابقة فأن النموذج الجديد سيأتي بتحديثات قليلة عن النموذج الحالي إلا أنه قد يتم تقديم تغييرات جديدة منها مكان جديد لمستشعر البصمة، بالإضافة إلى تحسين الكاميرا الخلفية لتشمل مستشعر 12 ميجابيكسل. بخلاف ذلك فالنموذج الجديد من المتوقع أن يكون مثل النموذج الحالي مع شاشة Full-HD مقاس 5.2 بوصة، معالج Snapdragon 835 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

يأتي بعده في الترتيب هاتف Xperia XZ1 Plus، والذي يبدو أنه يقدم تجربة مماثلة للنموذج الأصغر لكن بشاشة أكبر 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 845 الأحدث.

آخر هذه الأجهزة المُشاع تقديمها في MWC هو هاتف Xperia XZ1 Premium، ومثل نموذج العام الماضي فأن النموذج الجديد سيأتي بشاشة 5.46 بوصة بدقة 4K لكن سيتم زيادة الذاكرة الداخلية إلى 128 جيجابايت والذاكرة العشوائية إلى 6 جيجابايت، وسيعمل بمعالج Snapdragon 845.

ويُشاع أن الأجهزة الثلاث ستدعم شاشة LCD مع دعم HDR، مستشعر كاميرا أمامية 13 ميجابيكسل ونظام تشغيل أندرويد 8.0 Oreo عند الإطلاق.

وإذا كانت هذه التقارير دقيقة فأنه مع نهاية مؤتمر MWC فأن الشركة ستكون تملك تشكيلة جديدة تمامًا من الهواتف الذكية على استعداد للتنافس في جميع مستويات السعر تقريبًا بفضل النماذج الأقل من المتوسطة التي يُشاع أنه سيتم عرضها في CES.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق