إشاعات وتسريبات

شائعات: آيفون X2 سيأتي بالقليل من المميزات الإضافية


يعتبر هاتف آيفون X علامة في تاريخ هواتف آبل؛ لكن يبدو أن هذا العام لن يشهد هاتف مُذهل جديد؛ حيث نشر المحلل “مينج تشي كو” من شركة KGI آخر أبحاثه عما يمكن توقعه من آبل هذا العام فيما يخص آيفون X2 (أو آيفون XI).

ويوضح “مينج” أن التغييرات ستكون قليلة جدًا، إلا أن آبل ستقوم بزيادة سعة البطارية بنسبة 10% في آيفون XI، بفضل وحدتين بطارية بتصميم حرف L.


اعلان





iPhone X

ويُضيف أنه سيكون هناك نسخة أكبر بشاشة 6.5 بوصة بالمقارنة بشاشة آيفون X مقاس 5.8 بوصة، والذي من المتوقع أن يُطلق عليه اسم آيفون X2 بلس أو آيفون XI بلس إذا تم إطلاقه. وهذه النسخة ستقدم أيضًا ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وبطارية 3300/3400 مللي أمبير أي أكبر بنسبة 25%.

وفي حين أنه لا يظهر أن هاتف آبل القادم سيأتي بالعديد من المميزات الجديدة، إلا أن “مينج” وفر معلومات عن هاتف آيفون محتمل جديد كليًا. وهو هاتف 6.1 بوصة بشاشة LCD مع حواف رفيعة جدًا مقاس 0.5 ملليمتر. ويُشاع أن يأتي بميزة كاميرا TureDepth الموجودة في آيفون X ما يوفر ميزة Face ID ودعم Animoji؛ كما يمكن أن يكون أقل سعرًا من سلسلة X. ويزعم أن آيفون الجديد لن يأتي بزر رئيسي مادي، كما أنه لن يحتوي على تكنولوجيا الشاشة اللمسية ثلاثية الأبعاد من آبل.

ويُشير “مينج” بأن الهاتف سيأتي بسعر يتراوح ما بين 700-800 دولار.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق