أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

سماعات بمستشعرات مخصصة تقوم بتصحيح وضعية الركض #CES2018

قامت شركة Soul Electronics بإطلاق سماعتين جديدتين بمعرض CES مع مستشعر لتحليل المشي والتي تم تصميمها خصيصُا للعدائين، سماعتي Run Free Pro Bio وBlade تأتيان بمستشعرات مدمجة وتطبيق مرافق يخبرك في الوقت الحقيقي ما إذا كان وضع العدو صحيح وكيف يمكن تصحيحه.

Run Free Pro Bio

بينما تقوم بالعدو تقوم مستشعرات السماعة بتتبع مجموعة من العوامل الأساسية لوضعية عدو صحيحة ومنع الإصابة مثل عدد الخطوات في الدقيقة الواحدة، طول الخطوة، عرض الخطوة، التذبذب الرأسي (حركة جسمك صعودًا وهبوطًا)، زاوية ميل الرأس، أقصى قوة للساق، التوازن والاتساق؛ إذا كان أي من هذه العوامل خارج النطاق الأمثل يقوم المدرب الرقمي بالتطبيق بإخبار في السماعة أجل تصحيح وضع الركض الخاص بك. ومن المفترض أن يساعد هذا الأمر الأشخاص الذين يجب أن يكونوا على دراية بالإصابات الموجودة، ومنع وقوع الإصابات من البداية.

app

وحين تجربة السماعة قام النظام بالتعرف حين قام العداء باتباع خطوات أعلى وعندما يميل رأسه للأسفل؛ وبالإضافة لكل هذه العوامل يقوم التطبيق بإخبار بالقياسات الأساسية التي تتوقعها مثل معدل حرق السعرات الحرارية، الوقت والمسافة التي ركضتها ويقوم بتتبع الأداء والتقدم.

BLADE

تدعم سماعة الأذن Run Free Pro Bio بلوتوث 4.0، وهي مضادة للتعرق، بها قفل أذن قابل للتبديل وتوفر حتى 8 ساعات من وقت التشغيل بشحنة واحدة. أما سماعات الرأس Blade فتحتوي على منصات لمسية ذكية تتحكم في كل شيء من تشغيل الموسيقى لإجراء المكالمات، مع وجود دعم بلوتوث 5.0 وأيضًا فهي مضادة للتعرق.

سماعة Run Free Pro Bio ستكون متوفرة هذا الربيع بسعر 149.99 دولار، أما سماعات Blade فسيتم إطلاقها هذا الخريف بسعر 249.99 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق