الهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن طبعة محدودة من جالكسي Note8



سيتم إقامة الألعاب الأوليمبية الشتوية لهذا العام بمدينة بيونغتشانغ PyeongChang في كوريا الجنوبية في الفترة ما بين 9-25 فبراير، وسامسونج أحد الرعاة الرئيسيين للألعاب، وستقوم بمنح أكثر من 4000 جهاز جالكسي Note8 مخصص للرياضيين وموظفي اللجنة الأولمبية الدولية.

Samsung Galaxy Note8 PyeongChang 2018 Olympic Games Limited Edition


اعلان





ستأتي الهواتف بلوحة خلفية بيضاء لامعة مع شعار حلقات الأولمبياد باللون الذهبي، وسوف يُطلق عليه جالكسي Note8 PyeongChang 2018 وسيكون طبعة محدودة.

النسخة المحدودة من جالكسي Note8 سيأتي مزود بخلفيات PyeongChang 2018 وتطبيق للمساعدة في زراعة الشعور بأقصى قدر من تجربة الألعاب الأولمبية. وسيتلقى الرياضيون الأولمبيين من الحالات الخاصة هاتف من نسخة جالكسي Note8 المحدودة، وستأتي هواتفهم مع حافظات عليها شعار الألعاب الأولمبية للحالات الخاصة.

وأوضح “يونجي لي” نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج أن الهاتف سيساعد الرياضيين على البقاء على اتصال، والتقاط ومشاركة واحدة من اللحظات التي لا تنسى من حياتهم؛ وأضاف “توماس باخ” رئيس اللجنة الاولمبية الدولية أنه بسبب الشركاء المتفانين مثل سامسونج فأن اللجنة الأولمبية الدولية سيمكنها تقديم تجارب لا تنسى.

وهذه المرة الثانية التي تشارك فيها سامسونج مع الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية، كانت المرة الأولى بأولمبياد Seoul 1988 الشتوية/ وحينها كانت الشركة مجرد راعي محلي.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق