أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسوب HP Spectre x360 15 المحمول ينافس أجهزة MacBook Pro بقوة في معرض #CES2018



اطلقت HP أحدث حواسيبها المحمولة Spectre x360 15، الذي يأتي بميزات مبتكرة وسوف يُغني عن الحاجة إلى امتلاك كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء والأجهزة اللوحية الباهظة التي تدعم الأقلام.

HP Spectre x360 15


اعلان





نموذج هذا العام الرائد يأتي بمقاس 15.6 بوصة ومتعدد الاستخدامات 2 في 1، ومزود بالجيل الثامن من سلسلة معالجات إنتل Core i-series رباعية النواة، وسيدعم بطاقة رسوميات منفصلة من اختيارك، إما Radeon RX Vega M أو Nvidia GeForce MX 150، ​​والتي ينبغي أن تمكنك من الحصول على رسوميات رائعة بالإضافة إلى العمل على الصور ومقاطع الفيديو بسلاسة.

تتيح لك المفصلات 360 درجة وضع الشاشة في مجموعة متنوعة من الأوضاع، ورغم أن الشاشة كبيرة لاستخدامها كجهاز لوحي، إلا أن الشاشة ذات دقة 4K UHD تعمل باللمس تمامًا، ويتيح لك قلم Tilt Pen الجديد من HP إمكانية التظليل في زوايا مختلفة للحصول على شعور حقيقي كالرسم على الورق.

وتشمل الخصائص المميزة الأخرى وجود منفذين Thunderbolt USB-C للاتصال بشاشات خارجية بدقة 4K أو نقل بيانات عالية السرعة، كما يحتوي الجهاز على قارئ لبصمات الأصابع على الجانب لتسجيل الدخول للجهاز أو لإتمام عمليات الشراء، ويوجد أيضًا كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتسجيل الدخول باستخدام التعرف على الوجه باستخدام Windows Hello.

ومع وجود شاشة بدقة 4K، وعدت HP بعمر بطارية يصل إلى 13 ساعة ونصف من وقت التشغيل.

سيأتي الجهاز على موقع Best Buy وHP.com في مارس القادم، وسوف تبدأ الأسعار من 1370 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 1 =

إغلاق