إشاعات وتسريبات

تسريب صور لجهاز تحكم Xbox Elite جديد


قدمت مايكروسوفت لأول مرة جهاز تحكم Xbox Elite Wireless اللاسلكي في مؤتمر E3 2015، وحدة التحكم التي يبلغ سعرها 149 دولار لديها أربعة أزرار قابلة للتبديل في الجزء الخلفي، وأقفال Hair Trigger في الجزء العلوى، وأزرار قابلة لإعادة التخصيص، بالإضافة إلى مكونات وأجزاء قابلة للتبديل بشكل كامل، والآن يبدو كأن النسخة الثانية من جهاز التحكم في طريقها للإطلاق.

New Xbox Elite controller


اعلان





فقد تم نشر العديد من الصور على الموقع الصيني Baidu والتي تظهر نسخة ثانية من وحدة تحكم Xbox Elite، ويدّعي ملصق مجهول ان تلك النسخة الجديدة سوف تشمل منفذ USB-C للشحن، ودعم بلوتوث لنظام التشغيل ويندوز 10، وثلاثة مستويات من الأقفال Hair Trigger في الجزء العلوى، بالإضافة إلى مسافة أطول للضغط على الازرار الطويلة الخلفية، وغيرها من التحديثات.

New Xbox Elite controller revealed in leaked images

تظهر الصور أيضًا ما يبدو أن يكون آلية جديدة لضبط شدة الضغط على أزرار thumbsticks، وكانت مايكروسوفت قد قدمت براءة اختراع في ديسمبر الماضي لتصميم قابل للتعديل لتلك الأزرار، وتطابق الصور المسربة هذا التصميم الدقيق، بالإضافة إلى ثلاثة مصابيح LED يمكن أن تشير إلى عمر البطارية أو دعم ملف تعريف إضافي.

وتظهر صورة أخرى تم نشرها في Reddit وحدة التحكم بأكملها، مع تصميم حديث للمقابض الخاصة بالجهاز، لأن هناك عيب في وحدة تحكم Xbox Elite الحالية وهو أن مقابضها تتآكل وتبلى مع مرور الوقت، لذلك نأمل أن هذا التصميم الجديد سيخفف من تلك المشاكل.

Xbox Elite controller revealed in leaked images

وليس من الواضح بالضبط متى تخطط مايكروسوفت لتقديم وحدة التحكم الجديدة، ومن المتوقع أن تكشف عنها في مؤتمر مطوري الألعاب في مارس أو مؤتمر E3 في يونيو.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق