إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: هاتف Vivo Xplay 7 الرائد سيأتي بشاشة 4K وذاكرة عشوائية 10 جيجابايت



تم تسريب معلومات جديدة عن هاتف Vivo Xplay 7 الرائد في وقت سابق من هذا الشهر، والتي شملت ظهور بعض المواد الترويجية على المنصة الاجتماعية الصينية Weibo. ويظهر من الصور المُسربة أن الهاتف القادم سيصبح أول هاتف ذكي يتم تسويقه بذاكرة عشوائية 10 جيجابايت، كما أنه سيحتوي على عدد من الميزات الأخرى الرائدة والتي تشمل شاشة بدقة 4K.

Vivo-Xplay7


اعلان





هذه المعلومات الجديدة لا تتوافق مع الشائعات السابقة حول هاتف Vivo، خاصةً فيما يتعلق بنسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز. وفي حين زعم عدد من التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيأتي بدون حواف، إلا أن الصور الجديدة تُشير إلى أن الشاشة ستغطي 92.9% من اللوحة الأمامية.

ووفقًا للتسريبات فأن الشركة ستُطلق على الهاتف Xplay7 بدلًا من Xplay 7، وأضافت أن الهاتف سيأتي بماسح للبصمة مدمج بالشاشة من Synaptics ومعالج كوالكوم الأحدث والأقوى Snapdragon 845.

Vivo Xplay 7

من المفترض أن يكون الهاتف متاح بنموذجين يحتويان على ذاكرة عشوائية 10 جيجابايت ويختلفان من حيث المساحة التخزينية، وحسب التقارير فأن النموذج الأغلى سيحتوي على ذاكرة داخلية 512 جيجابايت أما النموذج الأساسي فسيحتوي على 256 جيجابايت. ولم يتم تقديم هاتف بمساحة تخزيني داخلية نصف تيرا بايت حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون سامسونج الأولى بتقديم هذه السعة التخزينية في هاتف جالكسي S9 بلس. لكن من غير الواضح ما إذا كان هاتف Xplay 7 سيستخدم ذاكرة داخلية من صنع سامسونج، إلا أن نسب حدوث هذا الأمر كبيرة لكون سامسونج هي المُصنع الوحيد الذي بدأ بإنتاج ذاكرة الفلاش سعة 512 جيجابايت على نطاق واسع.

وزعمت التسريبات الأخيرة ايضًا وجود كاميرا خلفية مزدوجة بتكبير 4X lossless، ميزة Face Unlock 2.0 والتي تعتبر الجيل القادم من حلول التعرف على الوجه من Vivo.

من المتوقع الإعلان رسميًا عن هاتف Vivo Xplay 7 في الربيع القادم.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق