أخبار ساخنةالمواضيع العامةتقنيات متفرقة

تزايد انتشار مشكلة قطع اتصال الواي فاي بأجهزة جوجل Home Max وغيرها



في أواخر الأسبوع الماضي، ظهرت مشكلة تخص مكبرات صوت جوجل Home Max حيث تكرر انقطاع اتصال شبكات الواي فاي، واتضح أن ذلك يؤثر فقط على أجهزة راوتر TP-Link وتحديدًا Archer C7.

Google's WiFi killing issue appears to be more widespread


اعلان





ولكن الآن، مع تزايد بلاغات المستخدمين عن تلك المشكلة، يبدو أنها أكثر انتشارًا مما كنا نعتقد في البداية، واتضح أن المشكلة لا تقتصر فقط على مستخدمي أجهزة راوتر TP-Link المختلفة، ولكن حتى مستخدمي Linksys، Synology، وغيرها من أجهزة الراوتر يواجهون نفس المشكلة.

وبالإضافة إلى المستخدمين الذين يمتلكون مكبرات صوت Google Home Max، فإن المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة منزلية أخرى بما في ذلك أجهزة دونجل Chromecast أبلغوا أن استخدامهم لوحداتهم خارج الشبكة يحل المشكلة بالنسبة لهم. وبعض أصحاب هواتف الأندرويد التي تعمل بأخر تحديثات أنظمة أوريو يشتبهون بوجود تلك المشكلة، ولكن تلك البلاغات قليلة جدًا.

Google's WiFi killing issue appears to be more widespread

ومن جانبها أصدرت TP-Link برمجيات ثابتة تجريبية جديدة لموجهات Archer C7 التي تهدف إلى حل المشكلة، لكنها لم تعمل مع جميع المستخدمين. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تجربة هذه البرامج الثابتة ومعرفة ما إذا كانت تعمل بالنسبة لك.

ولم تستجب جوجل لتلك المشكلة حتى الآن، على الرغم من أن خبير في المنتديات الرسمية للشركة قد قال في وقت سابق أن الشركة تعمل على إصلاحها.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق