تقنيات متفرقة

الكشف عن مزيد من التفاصيل عن سورات مايكروسوفت Band 3


أوقفت مايكروسوفت جهازها القابل للارتداء على شكل سوار، وقد ظهرت تسرب عما يُعتقد أنه الجيل الثالث الملغي للنموذج، والذي يُبين ما الذي كانت الشركة تفكر فيه قبل إلغاء المنتج. وقد تم تسريب نموذج تجريبي من سوار Band 3 والذي تم تجربته لمعرفة كيف كان سيعمل.

Microsoft Band 3


اعلان





وكما أوضحت الشائعات السابقة حول الجهاز فأن أكثر ما كان سيميزه هو إضافة ميزة مقاومة الماء، تتبع السباحة وجهاز استشعار كهربائي لتتبع ضغط الدم. وتبين أن الجهاز كان سيخبرك ما إذا كنت متوتر، التحقق من درجة حرارة الجسم أو تتبع صحتك بخلاف الأساسيات مثل معدل ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية.

وكان هذا النموذج سيُعالج بعض مشاكل التصميم الموجودة بسوار Band 2، حيث كان تصميم Band 3 أرفع بكثير ما يجعل إخفاءه تحت القميص أسهل؛ بالإضافة لذلك فقد كان يبدو أكثر متانة مع قدرة على الشحن أسرع في ساعة واحده بدلًا من ساعة ونصف التي كان يستغرقها النموذج السابق. أيضًا كان الجهاز يحتوي على دعم تحديد الهوية بموجات الراديو RFID، إلا أن هذه الميزة لم تكن تعمل بالنموذج التجريبي.

عند الجمع بين هذه المعلومات مع التسريبات الأخيرة نتبين أن مايكروسوفت كانت ملتزمة بالأجهزة القابلة للارتداء حتى عام 2016. وعلى الرغم من أنه ليس هناك تفسير رسمي إلا أنه يبدو أن مايكروسوفت قررت أن التكنولوجيا القابلة للارتداء لم تكن تستحق الجهد نظرًا لمبيعاتها المتواضعة والمنافسة الشرسة. وقد يكون هذا أيضًا جزء من إستراتيجية بنطاق أوسع؛ حيث قامت ميكروسوفت بوقف عملها على المنتجات ذات الأداء الضعيف مثل هواتف ويندوز 10 لصالح أعمال أكثر موثوقية أو واعدة مثل حواسب ويندوز، الواقع المختلط، الخدمات السحابية وXbox.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق