شاشات التلفاز وملحقاتها

أسوس تُعلن عن شاشة ProArt PA32UC الاحترافية



إذا كنت تقوم بالعمل في التصميم الاحترافي للمواقع، تحرير الصور ومقاطع الفيديو أو إنشاء المحتوى، فستحتاج إلى شاشة تعرض حتى أدق التفاصيل. وهو ما جعل أسوس تقدم شاشة ProArt PA32UC والتي تأتي بحجم 32 بوصة بدقة 4K مع تقنية تدرج لوني واسع، وتعيد إنتاج 85٪ من الفضاء اللوني Rec.2020 و99.5٪ من ألوان Adobe RGB و95٪ من الفضاء اللوني DCI-P3 و100٪ من الفضاء اللوني sRGB؛ ما يجعلها مناسبة للعمل الذي يتطلب حساسية للألوان. كما أنها مبنية على لوحة تبديل مدمجة IPS، والتي توفر ألوان واقعية وزوايا مشاهدة واسعة، بالإضافة لدعم 1.07 مليار لون.

ASUS ProArt PA32UC


اعلان





أيضًا فالشاشة بها 384 منطقة بإضاءة خلفية LED مع نسبة سطوع تصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع، وتقنية أسوس LED driving لتعزيز أداء HDR. تم تقييم الشاشة مسبقًا بتقنية أسوس Pro Art Calibration، لضمان بقاء الألوان دقيقة خلال المواقف المختلفة.

يمكن توصيل هذه الشاشة إلى نظامك من خلال منفذ Thunderbolt™ 3 ،HDMI أو DisplayPort؛ ويمكن استخدم USB 3.0 المدمج لتوصيل ملحقات USB بسرعة وسهولة. لتحسين العرض يمكنك إمالة، إدارة وضبط ارتفاع الشاشة لما تفضله.

بالإضافة لذلك يمكنك استخدام ثقوب 100x100mm VESA لتثبيت حامل أو ذراع اختياري خاص بك. شاشة ProArt PA32UC مبنية بتكنولوجيا الضوء الأزرق الخافت ومنع الاضطراب حتى لا تُسبب لك الإرهاق أثناء التحديق في الشاشة للعمل ساعات طويلة، للمساعدة في تقليل ومنع إجهاد العين أثناء فترات المشاهدة الطويلة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق