أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أسوس تطلق جهاز الألعاب ROG Strix GL 12 في معرض #CES2018

قدمت أسوس العديد من المنتجات والأجهزة خلال فعاليات معرض CES 2018، ولكن فيما يخص أجهزة الألعاب، فقد قدمت واحد من أروع الأجهزة وهو ROG Strix GL 12، وفي عالم مليء بحواسيب الألعاب، فإن المصنعين سيكون على عاتقهم إيجاد طريقة لجعل منتجاتهم تبرز عن البقية، وتأمل أسوس أن تكون وجدت تلك الطريقة عن طريق مزج الأجهزة بالكثير والكثير من الأضواء.

ASUS-ROG-Strix-LGL-12


اعلان





ويدعم هذا الجهاز الرائع الجيل الثامن من معالجات إنتل Core i7-8700K، وعند تفعيل خاصية ROG Turbo Gear، فإن المعالج قادر على الوصول لسرعة 4.8 جيجاهرتز. وفي وقت سابق أدّعت أسوس أن كل معالج داخل Strix GL 12  تم اختباره وانتقاءه من قبل مهندسي الشركة لضمان أفضل أداء.

ألعاب الكمبيوتر تعتمد عمومًا أكثر على شرائح الرسوميات أكثر من المعالجات، لذلك فإن جهاز Strix GL 12 مزود بشريحة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 1080، وهناك نماذج مزودة بشرائح رسوميات أقل قوة مثل GTX 1050، 1060 أو 1070 سوف تكون متاحة أيضًا.

واحدة من أروع ميزات Strix GL 12 هو قرص SDD الصلب بحجم 2.5 بوصة، الذي يمكن استبداله بسهولة دون إيقاف النظام، فهناك مساحة كافية في الداخل لتناسب ما يصل إلى اثنين من الأقراص الصلبة أيضًا.

وفيما يتعلق بالإضاءة، وهو ربما الجزء الأكثر أهمية في أي جهاز ألعاب،  تشير أسوس أن الأجزاء المائلة على اللوحة الأمامية تضيء أثناء تفعيل ROG Aura Sync. والتي تتيح للمستخدم تخصيص الأضواء الموجودة على الهيكل نفسه، كما ستتيح أيضًا مزامنة تلك الأضواء مع أي أجهزة خارجية تدعم ROG Aura Sync، سواء كانت فأرة، لوحات المفاتيح، أو سماعات الرأس.

وتقول أسوس إن ROG Strix GL 12 سيكون متاحًا في الربع الثاني من هذا العام، ولن يتم الإعلان عن التسعير حتى موعد الإطلاق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق