إشاعات وتسريبات

أحدث التسريبات حول هاتف Moto G6 Play



ظهرت تسريبات جديدة حول هاتف Moto G6 Play؛ وهو النموذج التالي لسلسة Moto G5، Moto G5 بلس وMoto G5S بلس التي تتوفر حاليًا للمستهلكين. ووفقًا لهذه التسريبات فأن هاتف Moto G6 Play سيأتي بكاميرا خلفية واحدة مع وحدة كاميرا بارزة وفلاش LED، وعلى الأرجح سيكون هناك مستشعر بصمة على الجزء الخلفي من الجهاز حيث شعار موتورولا تحت جهاز مستشعر الكاميرا. وعادةً كانت تقوم موتورولا بوضع مستشعر البصمة في الزر الرئيسي على الجزء الأمامي من الهاتف وهو غير موجود بهذا الجهاز.

Moto G6 Play


اعلان





على عكس بعض أجهزة Moto الأخرى فأن هاتف Moto G6 Play سيستخدم منفذ شحن micro USB للشحن ونقل البيانات، ويبدو في الصور المُسربة أن موتورولا قد احتفظت بمنفذ الصوت 3.5mm. ومن الصور فيبدو أن الهاتف سيأتي بلون الكروم أو اللون الفضي، على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم موتورولا بتقديم ألوان أخرى.

Moto-G6 Play

التسريبات السابقة أوضحت بعض مواصفات هاتف Moto G6 Play والتي تشمل خيار ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت أو  ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة لمعالج كوالكوم Snapdragon 430. ومن المفترض أن يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية واحدة بمستشعر 12 ميجابيكسل، ويُشاع أنه سيتم تقديم الهاتف بلون الفحم مع خيارات الأزرق والذهبي التي من المتوقع تقديمهم عند إطلاق الهاتف في وقت لاحق من هذا العام.

Moto-G6-Play

وتشمل المواصفات المحتملة الأخرى شاشة HD مقاس 5.7 بوصة وبطارية 4000 مللي أمبير والتي ستكفي للاستخدام خلال اليوم دون الحاجة لشحن الجهاز في منتصف اليوم. ولم يتم تحديد تاريخ إطلاق Moto G6 Play حتى الآن، ولا يوجد تأكيد من لينوفو أو موتورولا حول هذا الجهاز ولكن يُشاع أن يأتي هذا العام.

Moto-G6-Play-Leaked-Renders

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق