أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

آخر تحديثات Xbox One تتضمن وضع “عدم الإزعاج” الجديد #CES2018


بدأت مايكروسوفت بطرح تحديث لمختبرين Xbox One، والذي تتضمن وضع “عدم الإزعاج” الجديد، والذي يتيح للمستخدمين خيار كتم صوت الإشعارات وغيرها من الأمور المزعجة أثناء لعبهم أو مشاهدتهم للأفلام. وستضيف مايكروسوفت حالتك على الانترنت حتى يراها الأصدقاء كُتب فيها أنك في وضع “عدم الإزعاج” ولن تكون قادر على التواصل والتفاعل في دعوات الدردشة الجماعية أو الرسائل.

Xbox One S


اعلان





وبالإضافة إلى الوضع الجديد، تقوم مايكروسوفت بإضافة مراكز ألعاب مصغرة إلى منصتها Xbox One، وهي طريقة سريعة للوصول إلى المحتوى من اللعبة، أو معرفة من الذي يلعب اللعبة، والإنجازات، وأي مشاركات للمجموعات، ويجري أيضًا تحسين الإنجازات مع تحديث لوحة المعلومات هذه، مع ميزة جديدة تسمى ” next achievements” والتي توفر قائمة أنيقة من الإنجازات القادمة.

كما تقوم مايكروسوفت بإضافة بعض خيارات التخصيص الثانوية، فإذا كنت من محبي الخلفية البيضاء لمنصة للوحة التحكم في منصة Xbox One فسوف تكون قادرًا على تخصيص هذا ليتم عرضه فقط خلال النهار، وعند المساء سيتم التحول إلى وضع الظلام، كما سيتم توسيع خيارات الاغلاق التلقائي للسماح للناس بإيقاف المنصات تلقائيًا بعد عدد ساعات ما بين 1 إلى 6 ساعات مسموحة فقط.

Xbox One’s latest update includes a do not disturb mode

ستظهر أحدث تحديثات Xbox One للمختبرين أولًا قبل طرحها على مجموعة اختبارات اخرى، ومن ثم طرحها للعامة، كما تقوم مايكروسوفت أيضًا بإدخال “ميزات تجريبية إضافية” إلى مجموعة فرعية من المختبرين، ولكن الشركة لم توضح بالضبط ما هي هذه الميزات.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق