تقنيات متفرقة

آبل ستطرح مكبرات صوت HomePod يوم 9 فبراير بسعر 349 دولار


واجهت آبل خلال الأشهر القليلة الماضية انتقادات بشأن تأخير منتجاتها الرائدة بشكل متزايد، وفي الآونة الأخيرة اضطرت الشركة إلى تأخير إطلاق مكبر الصوت الذكي HomePod لبضعة أسابيع.

وكان من المقرر أن يصل مكبر الصوت للمتاجر في ديسمبر، للاستفادة من موسم التسوق للعطلات المزدحم، وفي نوفمبر صرحت الشركة أنه تم تأجيل إطلاق HomePod لأوائل عام 2018، ولم تقم الشركة بتبرير الامر، فقط أوضحت أنها بحاجة لمزيد من الوقت قبل أن يصبح المنتج جاهز للعملاء. لكن الآن فقد تم تقديم تاريخ محدد لإطلاق مكبر الصوت الجديد.


اعلان





HomePod

ففي وقت سابق اليوم أعلنت آبل أنه سيتم طرح HomePod للعملاء في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة وأستراليا يوم 9 فبراير بسعر 349 دولار، ما يجعله أكثر تكلفة بكثير من المنتجات المنافسة مثل منتجات أمازون وجوجل.

وتقدم آبل مكبر الصوت الجديد كمنتج رائد قادر على تقديم صوت لا يمكن لأجهزة جوجل أمازون مضاهاته، حيث يوضح موقع الشركة أن HomePod يحتوي على برمجيات متقدمة قادرة على توفير تجربة صوت غامرة وعالية الدقة في جميع أنحاء الغرفة، بغض النظر عن مكان وضعه. وأوضحت آبل على موقعها أنه تم تصميم الجهاز وهندسته لتقديم تجربة استماع مذهلة.

وكان “تيم كوك” أوضح في الصيف الماضي أنه يعتقد أن هناك مساحة كافية في سوق مكبرات الصوت الذكية لنجاح HomePod.

ما يميز الجهاز أيضًا هو التكامل مع المساعد الصوتي “سيري”، وسوف يكون HomePod قادر على التعامل مع مجموعة واسعة من الاستفسارات المتقدمة الموجهة للموسيقى مثل السؤال عمن يلعب آلة معينة في الأغنية.

ستبدأ طلبات الشراء المبكر لمكبر صوت HomePod هذه الجمعة يوم 26 يناير، قبل طرحه بعد أسبوعين.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق