تقنيات متفرقة

آبل تخطط لاستثمار كبير في LG Innotek لضمان إنتاج مستقر للجيل القادم من Face ID



واجهت آبل مشاكل في زيادة إنتاج نظام كاميرا TrueDepth لنموذج هاتف بواحد بميزة Face ID في 2017، لذا فيمكن تخيل صعوبة تجهيز النظام لثلاث هواتف تدعم ميزة التعرف على الوجه في 2018، بالإضافة إلى جهاز آيباد برو الجديد الذي سيتخلى عن ميزة Touch ID.

لكن آبل قادرة جيدة في جلب موردي الأجزاء المختلفة، ومساعدتهم على تحديث مرافق التصنيع لضمان إمدادات كافية للجيل القادم من آيفون.


اعلان





Face ID

وتعتبر شركة LG شريك مهم لتطوير العديد من أجهزة آيفون X التالية، هذا العام وفي المستقبل، حيث العديد من قطاعات الشركة والشركات التابعة مسؤولة عن توفير المكونات الرئيسية مثل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور PCBs المرنة، البطاريات الموفرة للمساحة، شاشات OLED ووحدات المستشعرات ثلاثية الأبعاد.

وكان هناك شائعات أن شركة LG Innotek ستتولى جزء على الأقل من إنتاج آلية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد للجيل الأول من هاتف آيفون X؛ ويبدو أن آبل قررت مساعدة مجموعة LG التابعة لها باستثمار ضخم حوالي 820 مليون دولار.

وهذا من شأنه أن يساعد في بناء مصانع إضافية لصنع الجيل القادم من وحدات الكاميرا للهاتف، مما سيتيح استخدام سريع وآمن والموثوق به لتكنولوجيا TrueDepth. ويبدو أن “تيم كوك” بنفسه قد تفاوض على هذه الصفقة، في أعقاب تمويل مماثل لشركة Finisar لإنتاج كميات كبيرة من ليزر VCSELs الذي يقوم بتشغيل ميزة Face ID، ميزة Animoji ووضع البورتريه في صور السيلفي.

ويبدو أن آبل لا ترغب في المخاطرة بتكرار الوضع المحرج لمعدل الإنتاج الذي حدث منذ بضعة أشهر فقط.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق