تقنيات متفرقة

LG ستُطلق منتجات جديدة مزودة بالذكاء الاصطناعي تحت علامة ThinQ



ستقوم LG بإطلاق عدد من المنتجات والخدمات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي تحت علامة ThinQ التجارية الجديدة بدءًا من 2018، فكل التلفزيونات، الثلاجات والأجهزة الكهربائية تحت العلامة الجديدة ستكون مطورة بتقنيات تعلم عميق وستكون قادرة على التواصل مع بعضها البعض. وتوضح LG أنه من المتوقع أن تستخدم هذه الأجهزة تقنية الشركة للذكاء الاصطناعي DeepThinQ؛ لكنها لم توضح المزيد أو تستعرض المواصفات المحتملة.

LG


اعلان





وتملك الشركة بالفعل عدد من الأجهزة المنزلية الذكية تحت علامة SmartThinQ؛ لكنها توضح أن العلامة الجديدة ThinQ من المفترض أن تميز منتجات LG التي تدعم الذكاء الاصطناعي. وأوضحت الشركة في بيان أن الذكاء الاصطناعي هو أحدث ما وصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا، وكرائد في مجال الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلك فأن عليها مسئولية لجعل الوصول للمنتجات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة وأقل رهبة.

وخلال العام الماضي كانت LG تُلمح أنها تخطط للتركيز على الذكاء الاصطناعي، وفي معرض CES 2017 أعلنت عن تقنية التعلم العميق DeepThinQ. وقد افتتحت الشركة أيضًا معمل للذكاء الاصطناعي في كوريا ليحتوي كل الأبحاث الخاصة بها عن الصوت، الفيديوهات والمستشعرات.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − اثنان =

إغلاق