تقنيات متفرقة

إطلاق هاتف Hydrogen One الجديد بشاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد

أعلنت الشركة الكبرى لتصنيع الكاميرات الاحترافية Red عن خططها المستقبلية للدخول في سوق الهواتف الذكية من خلال إطلاق أول هاتف لها والذي ستتطلق عليه الشركة Hydrogen One، ومن الواضح أن هذا الجهاز سيدخل في نطاق أجهزة البيع الفريدة وذلك من خلال دعمه لوجود شاشة عرض مجسمة ثلاثية الابعاد.

Hydrogen One

أضافت الشركة في هذا الشأن أنه لم يعد من الضروري حمل جهاز آخر للاستمتاع بمحتوى متعدد الأبعاد، حيث يتميز هذا الهاتف بدعم تقنية النانو التي تعمل على تسهيل التحويل والتنقل بين المحتوى التقليدي ثنائي الأبعاد والمحتوى المجسم متعدد الرؤية والمحتوى ثلاثي الأبعاد وكذلك الألعاب التفاعلية.

بذكر مواصفات الهاتف، يعمل هذا الهاتف المبتكر بنظام تشغيل أندرويد، وأضافت الشركة أنها أدرجت إحدى الخوارزميات التابعة لها القادرة على تحويل الصوت المجسم “ستريو” إلى صوت متعدد الأبعاد ضمن النظام الرئيسي للشركة، سيأتي الهاتف مع عدد من المرفقات التي يمكنها التوافق مع كاميرات الشركة مثل Scarlet ،EPIC وWeapon.

بالنسبة للمواصفات، فالهاتف يأتي بشاشة عرض 5.7 بوصة ويحتوي على منفذ USB-C، كما يحتوي على منفذ لسماعات الرأس، وسيكون سعر نسخة الهاتف المصنوعة من الألومونيوم 1195 دولار والأخرى المصنوعة من التيتانوم ستكون تكلفتها 1595 دولار.

من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هاتف Hydrogen One خلال الربع الأول من عام 2018.

المصدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *