الأنترنتالهواتف النقالة

الاتصالات السعودية تطلق عرض التصفح المجاني لتويتر لعملائها عبر الجوال

image03

حرصاً من الاتصالات السعودية على توفير خدمات جديدة تتناسب مع رغبات عملائها، أطلقت الشركة مؤخراً عرض “التصفح المجاني لتويتر” والذي يستمر لمدة 90 يوماً، بحيث ينقل للعملاء تجربة فريدة تبقيهم على تواصل دائم مع أصدقائهم وزملائهم ومشاركتهم الاهتمامات والميول والأخبار والمناقشات في أي وقت وفي أي مكان من خلال جهاز الجوال مباشرة.

ويعد عرض “التصفح المجاني لتويتر” واحداً من الخدمات التفاعلية والاجتماعية التي تتيح لعملاء الاتصالات السعودية الدخول مجاناً على التغريدات والقيام بجميع العمليات التي يقومون بها في نسخة الواب الرئيسية ومن خلال الرابط Mobile.twitter.com، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه في حال انتقال العميل من حالة التصفح المجاني لتويتر إلى روابط ملفات الفيديو؛ سيتم احتساب التكلفة الخاصة بالتحميل.

وذكرت الاتصالات السعودية أن عملاء الجوال المفوتر وسوا يستطيعون عبر عرض التصفح المجاني لتويتر الاطلاع من خلال جوالاتهم مباشرة على التغريدات والصور دون أي تكاليف إضافية تذكر، وأشارت  الشركة إلى أن عدم تمكين العميل من مشاهدة ملفات الفيديو عبر الجوال يوفر له سرعة أكبر للتصفح ويدعم موقفها لرعاية الموقع والسماح لعملائها بالتصفح مجاناً.

ويأتي إطلاق عرض التصفح المجاني لتويتر من قبل الاتصالات السعودية في الوقت الراهن؛ مواكبة لعملية التطور الذي يشهده عالم التقنية بشكل مستمر خـصوصاً وسائل الاتصالات المتنوعة، حيث تعد شركة الاتصالات السعودية الشركة الوحيدة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط التي تقدم هذه الخدمة التفاعلية الفريدة بالتعاون مع موقع تويتر، والتي تمكن جميع عملاء الجوال من التواصل والتعبير عن آرائهم بكل يسر وسهولة وبدون أي تكاليف إضافية كالتي يتحملها العميل عند تحميل ملفات الفيديو.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا ما ادري في الدول المجاورة لنا الانترنت ارخص ما يكون في السودان تقدر تفعل خدمة انترنت على المحمول باقل من جنيه لليوم يعني اقل من نص ريال و شركات الاتصاﻻت هنا جالسة تذل فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *