تقنيات متفرقة

هواوي تعلن عن هاتف Mate 10 Porsche Design

ضمن فعاليات مؤتمرهواوي المقام اليوم في ميونيخ أطلقت هواوي هاتف Mate 10 Porsche Design ، الهاتف يأتي بتصميم أكثر أناقة وسعر أعلى، وتظهر علامة Porsche Design مع شعار هواوي.

مواصفات الهاتف:

 

porsche design

الكاميرا: يعتبر أول هاتف يأتي بأكبر فتحة عدسة لكاميرا Leica الخلفية المزدوجة الجديدة وهي f/1.6، تتألف من مستشعر متعدد الألوان بدقة 12 ميجا بكسل والآخر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل، ومزود بخاصية التركيز الهجين 4-in-1 Hybrid Focus، وخاصية التكبير الهجين Hybrid Zoom، واستقرار الصورة البصري.

المعالج: مزود بوحدة معالجة عصبية NPU، ومعالج Kirin 970 الجديد ثماني النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، ومزود بمعالج رسوميات يحتوي على 12نواة، وأسرع 20 مرة من المنافسين، يدعم الهاتف أيضًا وجود معالج الرسوميات Mali-G72 MP12، ووعدت شركة ARM  بسرعة أكبر بنسبة 40 % مقارنة بمعالج رسوميات G71 السابق لها

ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 وواجهة مستخدم EMUI 8.0، وتمكنك هذه الواجهة من فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد وكذلك يمكنك من خلال هذا النظام تحويل ونقل محتوى الهاتف على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال استخدام محول DisplayPort وتوصيله بمنفذ USB-C الموجود في الهاتف والمسؤول عن شحن البطارية.

الهاتف يأتي ببطارية بسعة 4,000mAh بميزة الشحن السريع SuperCharge الخاصة بالشركة والتي تمكنك من شحن الجهاز شحن كامل خلال 20 دقيقة فقط.

بالحديث عن بعض عوامل السلامة، نجد أن الهاتف يدعم ميزة مقاومة الماء والغبار IP67 بحيث يمكنه العمل تحت عمق من متر إلى 30 متر، وكان هذا هو السبب الذي جعل الشركة تتخلى عن منفذ الصوت “3.5mm audio jack”

الهاتف مزود بفتحة هجينة لوضع بطاقاتي SIM أو بطاقة واحدة وكارت ذاكرة إضافية، الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

سعر هاتف هواوي Mate 10 Porsche Design:

سيأتي الهاتف بسعر 1395 يورو، وسيكون متوفر خلال شهر نوفمبر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *