الهواتف النقالة

Nubia تدعم كاميرات هاتف Nubia Z60 Ultra الثلاثة بميزة التثبيت البصري

شاركت Nubia إعلان تشويقي جديد أكدت من خلاله على خططها لدعم هاتف Nubia Z60 Ultra القادم بميزة التثبيت البصري في الكاميرات الثلاثة.

تستعد شركة Nubia للإعلان الرسمي عن هاتف Nubia Z60 Ultra في حدث يعقد في 19 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يأتي هذا الإصدار برقاقة Snapdragon 8 Gen 3 التي قدمت حتى الآن في هواتف OnePlus 12 وRealme GT 5 Pro.

ولقد بدأت الشركة مؤخراً في تسليط الضوء على بعض من مواصفات الكاميرة في إصدارها المرتقب Z60 Ultra، ويؤكد الإعلان التشويقي الأخير على أن ميزة التثبيت البصري تدعم جميع الكاميرات الخلفية في هذا الإصدار.

كما أكدت Nubia في إعلان سابق على أن الهاتف يضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا ببكسل، والذي يتميز بحجم 1/1.56 إنش، وفتحة عدسات f/1.8 وآداء بنفس مستوى الكاميرات المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع.

من جانب أخر تضم إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل مع عدسات periscope telephoto للتكبير البصري حتى 3 مرات، على أن تدعم جميع الكاميرات التثبيت البصري.

أيضاً أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Nubia Z60 Ultra يأتي بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض 1.5K، ومعدل تحديث 120Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3.

ويأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في سعة FS 4.0، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 14 وواجهة MyOS.

يذكر أن هذا الإصدار يأتي بالجيل الخامس من تقنية الكاميرة المدمجة أسفل الشاشة، والتي يشار إلى أنها تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 6000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، كما يدعم معايير IP68.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *