تقنيات متفرقة

شائعات عن خطط آبل الجديدة لمنافسة سامسونج

وفقًا للمحلل “مينج تشي كو” من شركة KGI فأنه من المتوقع أن تقوم آبل بتقديم 3 هواتف آيفون جديدة في 2018، والتي ستأتي بتصميم مُحسن سيسمح بتقديم أداء أفضل للبطارية. والذي أوضح أنه من المتوقع أن يأتي النموذج بشاشة 5.8 بوصة ببطارية 2900-3000 مللي أمبير، أما النماذج الأكبر فستحتوي على بطاريات أكبر.

iPhone


اعلان





ومع وجود بطارية 2900 مللي أمبير او أكثر فأن هاتف آيفون مقاس 5.8 بوصة للعام القادم سيوفر طاقة أكبر من الموجودة في بطارية آيفون X سعة 2716 مللي أمبير والذي يأتي بنفس حجم الشاشة. كما أنه سيساعد آبل على اللحاق بهاتف سامسونج جالاكسي S8، والذي تم شحنه هذا العام مع بطارية 3000 مللي أمبير. أما هاتف جالاكسي S8 بلس وجالاكسي Note 8 فقد تم شحنهم ببطاريات 3500 مللي أمبير و3300 مللي امبير على التوالي.

ومن المحتمل أن يتمكن أكبر آيفون من آبل للعام القادم من اللحاق بهواتف سامسونج فيما يخص سعة البطارية.

ووفقًا لـ “مينج” فأن النموذج الأصغر سيأتي بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة، وسيكون هناك نسخة أكبر بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة. ومن المحتمل أن يكون هناك نسخة متوسطة بشاشة LCD مقاس 6.1 بوصة.

وفي حين سيأتي النموذجين الأكبر والأصغر بجزء خلفي زجاجي إلا أنه وفقًا للتقارير فأن النسخة بشاشة 6.1 بوصة ستأتي بجزء خلفي معدني، وسيستخدم بطارية بتصميم مستطيل؛ أما الهاتفين الأخرين فسيأتيان بتصميم بطارية على شكل حرف L والذي اعتمدته الشركة في آيفون X.

يسمح هذا التصميم المُعدل لشركة آبل بإضافة قدرة أكبر لعمر البطارية، وهو الأمر الذي يرغب فيه عملاء الشركة منذ سنوات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق