تقنيات متفرقة

جوجل تُعيد زر التشغيل والإيقاف المؤقت لمكبر صوت Home Mini



جوجل ستُعيد زر التشغيل والإيقاف المؤقت لمكبر صوت Home Mini، بعد إزالته في البداية بسبب مشكلة تجعل الجهاز يقوم بالتسجيل تلقائيًا للمستخدمين بشكل متكرر.

Home Mini


اعلان





فبدلًا من الضغط على الجزء العلوي من مكبر صوت Home Mini للتشغيل أو الإيقاف كما كان مخطط في البداية، فسيكون المستخدمين قادرين الآن على الضغط بشكل مطول على زر الصوت على أحد جانبي الجهاز للتحكم فيما يتم تشغيله والذي يشمل الموسيقى، الأخبار، التنبيهات، مكالمات الهاتف والعديد من الأشياء الأخرى. فإذا كان الجهاز يعمل سيمكنك الضغط بشكل مطول لإيقافه، وهو ما يمكن أن يكون أكثر عملية من استخدام الأوامر الصوتية إذا كنت بالقرب من الجهاز.

سيتم إطلاق التحديث لأجهزة Home Mini المُسجلة في برنامج جوجل لمعاينة النظام، ومن المفترض أن يصل لكل الوحدات بعد ذلك بفترة قصيرة.

ويعتبر هذا الحل بسيط ومفيدة لإصلاح المشكلة السابقة في بعض الوحدات، حيث كان يمكن تشغيل الجهاز بطريق الخطأ بسبب النسيج. في الأصل كان سوف يتم استخدام هذا الزر للتحكم في التشغيل وللسماح للمستخدمين تشغيل المساعد الشخصي يدويًا؛ لكن بعد ملاحظة أن بعد الوحدات تقوم بالتسجيل دون توقف قامت جوجل بسحب هذه الميزة قبل شحن المنتج.

يُشير هذا التحديث إلى أن جوجل قد تمكنت من الالتفاف حول مشكلة النسيج، نظرًا لأنها تستخدم الأزرار الجانبية بدلًا من تقديم ميزة التشغيل والإيقاف المؤقت مرة أخرى إلى الزر العلوي. وعلى الرغم من الضغط لفترة مطولة ليس عملي مثل الضغط ضغطة سريعة على السطح العلوي من Home Mini، إلا أنها إضافة مفيدة من السهل تذكرها واستخدامها.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 2 =

إغلاق