تقنيات متفرقة

جهاز Apple TV يحصل على تطبيق Amazon Prime Video

تطبيق Amazon Prime Video متاح الآن لأجهزة Apple TV، وقد جاء التطبيق بعد 6 أشهر من تصريح الرئيس التنفيذي “تيم كوك” عن وصول التطبيق في وقت لاحق هذا العام. أيضًا فقد تم تحديث التطبيق لإصدار 5.0؛ ليضيف دعم آيفون X والبحث الشامل. ونسخة tvOS متاحة للتحميل على الجيل الثالث من أجهزة Apple TV أو الأحدث.

Apple TV

 

تطبيق Prime Video الأساسي ينضم للتطبيقات الشبيهة من Hulu، نتفليكس وخدمات البث الأخرى المتاحة على أجهزة Apple TV. وقبل ذلك كان يمكن تشغيل التطبيق فقط على أجهزة Apple TV باستخدام اتصال AirPlay لاسلكي من أجهزة آبل الأخرى؛ لكن التطبيق الجديد من المرجح أن يكون مريح أكثر في الاستخدام ويقوم بتحسين تجربة المشاهدة بشكل كبير.

Amazon Prime Video

إطلاق التطبيق اليوم يفتح الباب لأمازون لتبدأ بيع أجهزة Apple TV مرة أخرى، حيث كان الرئيس التنفيذي لأمازون “جيف بيزوس” قد رفض بيع أجهزة آبل للبث ما لم يتم تمكين تثبيت تطبيق شركته Prime Video.

وكان موقع أمازون قد عرض أجهزة Apple TV بشكل بسيط في سبتمبر بعد رفضه بيعها منذ عام 2015، حيث أوضح “جيف بيزوس” في تصريح له أنهم يرغبون في وجود تطبيقهم على الأجهزة بشروط عمل مقبولة، وإذا لم يحدث هذا الأمر فهم لا يرغبون في بيعها لعملائهم الذين سيعتقدون أنهم سيستطيعون مشاهدة خدمة Prime Video عند شراء هذه الأجهزة من الموقع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق