أخبار ساخنةالهواتف النقالة

ثنائي سامسونج جلاكسي A8 وA8 بلس سيأتيان بكاميرات أمامية مزدوجة

من المفترض أن يتم إطلاق هواتف سامسونج الأعلى من المتوسطة في مطلع العام المقبل، ولكننا في هذا الوقت نرى لمحة مبكرة عن الهواتف، حيث سيكون هناك هاتفين بأحجام مختلفة وهما جلاكسي A8 وA8 بلس، وسوف يكون لهما كاميرات أمامية مزدوجة.

Samsung-Galaxy-A8-2018


اعلان





ومن المتوقع لإصدارات هواتف عام 2018 غير المعلنة حتى الآن أن تأتي بثلاثة نسخ مختلفة، مثل هواتف عام 2017.

المتوقع لهواتف عام 2018، أن يأتي هاتف جلاكسي A8 بشاشة 5.7 بوصة، بينما هاتف جلاكسي A8 بلس سيأتي بشاشة 6 بوصة، وكلا الهاتفين سيدعمان شاشات Super AMOLED ذات نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 (أو ربما 18.5:9)، كما ستصحح سامسونج خطأها بشأن موقع قارئ بصمات الأصابع، وسوف يكون تحت الكاميرا الخلفية مثلما تم تأكيده في تخطيط الجهاز من دليلها.

وبالحديث عن الكاميرا، فإن الثنائي جلاكسي A8 سيكونان أول هواتف من سامسونج تمتلك كاميرات أمامية مزدوجة، بدقتي 16 و 8 ميجا بكسل، والتي تدعم وضه البوكيه أو Live Focus الموجود بهاتف جلاكسي نوت 8.

وفي مقطع الفيديو المسرب أدناه، نرى 3 دقائق من الاستخدام العملي لهاتف جلاكسي A8 بلس يظهر تصميمه، وواجهة المستخدم، والمواصفات.

تتضمن مواصفات جلاكسي A8 بلس دعم معالج Exynos 7885 الجديد، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 64 جيجابايت والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD لتصل إلى 256 جيجابايت، كما تم تزويد الهاتف ببطارية سعتها 3500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، والهاتف سوف يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق