أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

براءات اختراع آبل للشحن اللاسلكي تصف القدرة على تحديد أولويات الأجهزة



اثنين من طلبات براءات الاختراع التي نشرت اليوم من قبل مكتب الولايات المتحدة لبراءات الإختراع والعلامات التجارية، أعطتنا نظرة سريعة عن نوعية خيارات الشحن للهواتف التي ستقدمها آبل في المستقبل، وأشارت التقارير أنه تم تقديم الطلبين في يونيو الماضي على الرغم من أنه لم تتم الموافقة عليها حتى الآن.

Apple wireless charging patent


اعلان





وتصف براءات اختراع آبل طرق الشحن اللاسلكية، والقدرة على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد، مع القدرة على اختيار الأجهزة التي يتم شحنها أولًا وتحت أي ظروف، وإمكانية دس معدات الشحن اللاسلكية داخل الهياكل الأخرى، مثل الأثاث أو السيارات.

وقد تم تجهيز أحدث طرازات هواتف الآيفون مثل آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون X بقدرات الشحن اللاسلكي، كما روجت آبل لنظام شحن AirPower اللاسلكي متعدد الأجهزة في شهر سبتمبر، وكانت آبل تتطلع إلى تطوير تكنولوجيا الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى جلب التوافق مع تقنية Qi للشحن اللاسلكي لأحدث هواتف الآيفون، كما أنها استحوذت على شركة شحن لاسلكي تدعى PowerbyProxi.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة Energous أن نظامها الخاص بالشحن اللاسلكي WattUp Mid Field، الذي لا يحتاج إلى اتصال ويمكنه شحن الأجهزة لمسافة تصل إلى ثلاثة أقدام، قد تمت الموافقة عليه من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + ثلاثة =

إغلاق