تقنيات متفرقة

هاتفي OnePlus 12 و Realme GT 5 Pro قد يوفران وظيفة مقاومة الغبار والماء

بحلول نهاية العام، تستعد شركة OnePlus للكشف عن هاتف OnePlus 12، في حين تستعد Realme لإطلاق Realme GT 5 في الصين في 28 أغسطس. ومن المتوقع أن يظهر الإصدار Pro من Realme GT 5 لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام أو في أوائل عام 2024.

ووفقًا لتسريب قادم من DCS، يستهدف كل من OnePlus 12 وRealme GT 5 Pro فئة اسعار 4 آلاف يوان (حوالي 550 دولارًا). ومن المحتمل أن يشتركا في العديد من السمات، بما في ذلك شاشة 2K، وكاميرا منظار OV64B، وإطار معدني في المنتصف، وشحن لاسلكي بقوة 50 واط، بالاضافة إلى ميزة مقاوم الغبار والماء. ومع ذلك، فلن يتم تأكيد المستوىالدقيق لمقاومة الماء والغبار، والذي يتميز بتصنيف IP.

وأشارت معلومات سابقة من نفس المصدر إلى تشابه مواصفات الهاتفين. ومع ذلك، يبدو أن OnePlus 12 يتميز بإدارة أفضل للحرارة، وتحسينات الكاميرا بالشراكة مع Hasselblad، وبعض الميزات المخصصة الفريدة.

ومن حيث المظهر، فسوف يتمتع كلا الهاتفين بتصميم خلفي مميز. من المتوقع أن يحتوي OnePlus 12 على شاشة AMOLED منحنية بدقة 2K، إلى جانب تعتيم التردد العالي.

كما انه من المتوقع أن يتم تشغيله مع معالج شرائح Snapdragon 8 Gen 3، مع ذاكرة عشوائية LPDDR5x بسعة تصل إلى 24 جيجابايت وتخزين يصل إلى 1 تيرابايت UFS 4.0.

ومن المفترض أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5400 مللي أمبير، مع إمكانية الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

ومن ناحية الكاميرا، قد يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر Sony IMX9-series الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع OIS، مع عدسة فائقة الوسع وكاميرا منظار OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب حتى ثلاثة اضعاف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *