تقنيات متفرقة

شاومي تستعد لتقديم الجهاز اللوحي متوسط التكلفة Redmi Pad SE

لقد سمعنا عن جهاز Redmi Pad 2 اللوحي خلال الأشهر الماضية. والآن وفقًا لأحدث المعلومات، سيصل هذا المنتج رسميًا تحت اسم Redmi Pad SE بدلاً من Redmi Pad 2. وهذا أمر منطقي لأن الجهاز اللوحي الجديد من Redmi سيصل بميزات منخفضة مقارنةً بجهاز Redmi Pad الأصلي.

وفي وقت سابق اليوم، ظهرت قائمة تشمل مواصفات الجهاز اللوحي Redmi Pad SE على الإنترنت. وتتطابق هذه المواصفات مع مواصفات Redmi Pad 2 التي تم تسريبها.

ووفقًا لقاعدة بيانات MIUI البرمجية، فإن هذا الجهاز اللوحي يحمل الاسم الرمزي “Xun”. وفي الوقت الحالي، هناك نوعان من تصميمات MIUI الإقليمية لهذا الجهاز، وهما “Global” و “EEA”.  وبالتالي، سيتم طرحه في أوروبا وبعض الأسواق الدولية.

سيتم تشغيل Redmi Pad SE بواسطة معالج Snapdragon 680 المقترن بذاكرة عشوائية LPDDR4x. وسيتم تزويده بشاشة LCD بحجم 10 بوصة ودقة 2K ومعدل تحديث 90 هرتز.

سيتم تجهيز الجهاز بمكبرات صوت رباعية تدعم Dolby Atmos. وستكون هناك كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل في الخلف و 8 ميجابيكسل من الامام.

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة واجهة MIUI 14 المستندة إلى نظام Android 13. وسيتم دعم الجهاز ببطارية بسعة 8000 مللي أمبير مع دعم شحن 22.5W.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *