أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

Google Home بإمكانه الآن التحكم بشكل أفضل في الأجهزة المنزلية الذكية

وفقًا لصفحة دعم جوجل، فإن جهاز Google Home يحصل على بعض الوظائف الجديدة، فقد تم تحديث صفحة دعم الأجهزة المنزلية الذكية في صفحة Google Home لتضم تفاصيل بعض الميزات الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها بشكل عام، وتشمل هذه الميزات الجديدة التحكم بشكل أفضل ومباشر على الأجهزة المنزلية الذكية بالإضافة إلى دعم المشهد.

google home


اعلان





التحكم المباشر

Google Home يحصل على التحكم المباشر الآن في المزيد من الأجهزة المنزلية الذكية، فقد كان التحكم المباشر في السابق مقتصر على أشياء مثل الأضواء، والمفاتيح الذكية، وضبط الحرارة، وكاميرات الأمن، لكن يبدو أن هذا على وشك التغيير.

فإذا كان لديك غسالة ذكية أو مجفف ذكي أو مكنسة كهربائية ذكية أو غسالة صحون ذكية، فإن Google Home يمكنه التحكم في هذه الأجهزة، إلا ّا كان بالفعل يتحكم بشكل مباشر على جهاز ما، فيجب أن تطلب منه القيام بخدمة أخرى لتنفيذ إجراء ما، وهذا يعني أنه يجب عليك تذكر العبارات التي تستخدمها الخدمة بدلًا من الاعتماد على معالجة اللغة الطبيعية من جوجل لتتبع الأمر.

دعم المشهد

إذا كنت تمتلك أضواء ذكية، فقد تكون على معرفة بالـ “مشاهد”، فهي تسمح لك بحفظ نسبة سطوع معينة ولون إضاءة محدد مسبقًا حتى تتمكن من استدعاء ذلك المشهد بسهولة، فإذا كنت تريد دائمًا الأضواء الخاصة بك في نسبة سطوع 50% وأن تكون صفراء أكثر في الليل، يمكنك إعداد ذلك المشهد حتى تحصل عليه مع ضغطة واحدة على زر.

وتعتبر المشاهد مفيدة بشكل خاص عندما تريد استخدام تأثيرات إضاءة متعددة على مدار اليوم، وهناك قسم جديد في صفحة دعم الجهاز توضح الأوامر اللازمة للتحكم في المشاهد، مثل أوامر التفعيل أو التعطيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق