الهواتف النقالة

هواوي تقدم Mate 9 في سوق الإمارات بسعر 2299 درهم

أعلنت شركة هواوي عن التسعير الذي تقدمه لهاتفها المميز Mate 9 داخل سوق الإمارات الذي يصل إلى 2299 درهم، وهو تسعير أقل من السعر المحدد للأسواق الأوروبية مؤخراً.

أطلقت شركة هواوي أحدث إصداراتها من الهواتف المميزة في هاتف Mate 9 داخل أسواق ألمانيا منذ بضعة أسابيع، كما أعلنت عن التسعير المحدد للهاتف 699 يورو أو ما يعادل 2700 درهم، إلا أن هواوي تقدم تسعير أقل لسوق الإمارات، حيث يأتي هاتف Mate 9 بسعر 2299 درهم فقط.

huawei-mate-9

أعلن عن التسعير المحدد لهاتف Mate 9 عبر Axiom، الذي كشف عن تسعير 2299 درهم بما يعادل 120 يورو أقل من سعر السوق الأوربي.

جدير بالذكر أن هواوي قدمت مواصفات مميزة في هاتف Mate 9 الذي يأتي بإصدار جديد من رقاقة معالج Kirin 960 مع شاشة مميزة بحجم 5.9 أنش، ومواصفات بأعلى أداء لكرت الشاشة، ونظام مزدوج للكاميرة الخلفية مما يجعله اختيار جيد للمستخدم.

أيضاً يأتي هاتف Mate 9 بتسعير أقل من هاتف LG V20 بنسبة 300 درهم، بالرغم أن هواوي تقدم شاشة أكبر في هاتف Mate 9 إلا أن LG تقدم دقة وجودة عرض أعلى في شاشة هاتف LG V20 الأصغر مع نظام كاميرة مزدوج أيضاً، ورقاقة معالج سناب دراجون 820.

من بين المواصفات الجيدة أيضاً التي تدعم بها هواوي هاتف Mate 9 في قدرة البطارية التي تصل إلى 4000 mAh لدعم المستخدم بشحن جيد يصل إلى يومين وفقاً لتصريحات هواوي، لذا سيكون عليك الاختيار بين إصدارات جيدة منافسة في الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *