التطبيقات

تويتر يطرح تغريدات تصل إلى 280 حرف حول العالم

أعلن تويتر اليوم أنه بعد أن تم إجراء اختبار عالمي سيتم طرح التغريدات من 280 حرف حول العالم، وستكون التغريدات الطويلة الآن هي المعيار في كل لغة يتوفر بها تويتر ما عدا اللغات الصينية، اليابانية والكورية سيبقى الحد الأقصى 140 حرف؛ حيث توضح الشركة أن اللغات الأسيوية تناسب أكثر الأحرف الأقل حيث أن متوسط طول التغريدة باللغة اليابانية هو 15 حرف.

Asian languages

وفي المنشور أوضحت تويتر أن زيادة الحد الأقصى سيسمح للمستخدمين التعبير بسهولة أكبر مع الإبقاء على ميزة الاختصار المميزة للتطبيق، فمع الحد الأقصى السابق كان 9% من التغريدات يصل إلى الحد الأقصى (140 حرف)؛ لكن خلال اختبار التغريدات المطولة وصلت نسبة 1% فقط إلى الحد الأقصى (280 حرف). وتوضح تويتر أن المساحة الأكبر تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أفكارهم بشكل أفضل في تغريدة، وإرسالها أسرع من ذي قبل.

Twitter

وفي نفس الوقت فإن زيادة الحد الأقصى للتغريدات لا يتناسب مع الطبيعة السريعة للوقت الحالي؛ حيث تشجع المستخدمين على نشر فقرات أكبر. وقد يكون هذا الأمر صحيح خاصةً للفئة التي تستخدم تويتر من الخبراء المهنيين، الذين يفضلون شرح أحداث اليوم خلال منشورات مطوله.

لكن توضح تويتر أن أغلب الذين قاموا باختبار التغريدات التي تحتوي على 280 حرف لم يستخدموا المساحة الإضافية، وتخطت 5% فقط من التغريدات التي تم إرسالها أثناء الاختبار 140 حرف وتخطى 2% من التغريدات 190 حرف؛ وأضافت أن عدد التغريدات عل الصفحة الرئيسية سيظل ثابت ولن يتأثر.

وصرحت الشركة أن مجموعة الاختبار شعرت بشكل أفضل حول استخدام تويتر بشكل عام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *